علي حمادة: على بولا يعقوبيان ان تكون قاسية

ريما كركي علي حمادة

في الحلقة الاخيرة من الموسم الأول لبرنامج LIKE هالحكي LIKE، الذي استقبلت فيه الإعلامية ريما كركي نخبة من أهل الفن والإعلام والسياسة ، اختارت ريما ان تنهي الموسم مع الإعلامي والكاتب السياسي علي حمادة، الذي كان قد حل ضيفها في “الحلقة التجربية” التي قدمت للإدارة من سنة تقريباً.

 ريما كركي علي حمادة1

الستاتوس في بداية الحلقة اختارته ريما كان” like للمشاهدين والجمهور والمتابعين وفريق العمل like” في خطوة تقدير واحترام من كركي لكل عوامل نجاح الموسم الاول من البرنامج واعدة بالعودة من جديد.

بعد تقرير الحلقة التي كشفت فيه ريما عن جوانب خفية من شخصية حمادة، وختمته بسؤال “هل استبعادك عن برنامج الأستحقاق لصالح ان تكون مستشارا، هو ترقية أو جائزة ترضية؟”،اشار الى ان حصوله على منصب مستشار كان ترقية حتما وانتظروا المنصب الاهم!

في نقد الزملاء، قال ان نديم قطيش يليق به برنامج سياسي، وبولا يعقوبيان يجب ان تكون قاسية، وعماد مرمل جيد، وديما صادق ممتازة أما جان عزيز فهو يكتفي بقراءته ولا يشاهده.

في الاكسبت فضل حمادة النائب علي عمار ليكون مقدماً لبرنامج سياسي موضوعي على ثلاث شخصيات اخرى من حزب الله ذاكرا ان الاقل موضوعية بينهم هو حسن فضل الله، واشار الى ان جمال الإعلامية جيسيكا عازار يجعله لا يركز بنشرة الأخبار وانها أجمل من ديانا فاخوري وديما صادق، كما وجه big like لـ اليسا.

ريما قدمت في الحلقة جزءاً “طريفاً” تمحور حول زواج المتعة من الحلقة التجريبية للبرنامج التي كان فيها حمادة ضيفاً، وشكرته على صداقته ودعمه.

 LIKE هالحكي LIKE

برأي حمادة، بري الاذكى على طريقة ماكيافللي، كما وينطبق ذلك على جنبلاط . أما “أسد 14 آذار فهو سعد الحريري، وثعلب 14 آذار هو فؤاد السنيورة. أما النبتة التي تصلح لـ 14 و8 معاً فهي الحشيشة، “بركي بروقو”.

ريما ختمت حلقتها الاخيرة بباقة ورد لحمادة كما بدأت برنامجها مع الإعلامي مارسيل غانم، الاول احتفالا بعيد ميلاده وكونه الضيف الاول واحتفالا بـ18 سنة لكلام الناس، والثاني لأنه “وجه الحظ” للبرنامج انطلاقا من الحلقة التجريبية ولان ختامها مسك.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram