ماغي بو غصن هزت رجال الدين

ريما كركي ماغي بو غصن  2

استضافت الاعلامية ريما كركي في حلقة جديدة من برنامج “like هالحكي  like” الممثلة ماغي بو غصن.

ماغي لم تتوان عن الاجابة عن اسئلة ريما بما فيها المبطنة وتحدثت بمختلف المواضيع وعلى رأسها العنف ضد المرأة التي كانت ضحيته تمثيليا مؤخرا من خلال بطولتها لحقات من سلسلة ” كفى”.

في فقرتي ” الاكسبت ” و” البلوك” كان الاول من نصيب الممثلة فيفيان انطونيوس وباميلا الكك معا ، مؤكدة ان الخلاف مع الاولى كان غيمة صيف ولت، اما الثاني اي ” البلوك ” فقد  حولته الى “poke” بلغة الفايسبوك عوضا عن البلوك فيما اقترحت ريما ان يكون ” هزة” ،  فكان من نصيب رجال الدين والقانون معا في عدم اقرار قانون العنف ضد المرأة .

من كل قلبها تمنت ماغي الشفاء لجميع الاطفال المرضى الذين يعانون انطلاقا من تجربة شخصية في العائلة، اما عبارة ” من كل عقلك ” فقد وجهتها الى جميع السياسيين- باستثناء زياد بارود الذي تريد ان تأخذه الى التمثيل بعيدا عن السياسة في اي دور يختاره – سائلة اياهم : من كل عقلكم ، وقد ما عملتو ،لبنان رح يركع ؟

 ريما كركي ماغي بو غصن

في الترشحات على كرسي الرئاسة اختارت ماغي الفنانة جوليا بطرس لانها حنونة و” حقاوية ” في الوقت عينه. على كرسي الاغراء ، وبالمعنى الايجابي اختارت “هيفا” لجمالها  ،فيما رشحت ورد الخال على كرسي الاخلاق وعلى كرسي القلق ” اختارت نفسها .  ومع رنة جرس ” الفرصة ” كان للممثلة اللذيذة ما يذكرها بطفولتها ايام الشيطنة المدرسية فكان لها ” الشوكو برنس ” و” البونجوس” على الطراز الذي كنا نعرفه جميعنا سابقا .

في فقرة الاسئلة غير المترابطة سألت ريما ماغي عن زواجها من رجل مسلم وخوف محيطها من هذا الارتباط كونه من دين آ خر فقالت : الا يمكن لرجل مسيحي ان تكون له علاقات متعددة ؟واضافت انها تعبت من موضوع دفاعها عن موهبتها في ظل ما تسمعه بشكل دائم عن تقديم زوجها الفرص لها حتى تكون في المقدمة.

كذلك غنت ماغي بتلقائية كبيرة  “قوم اوقف وانت بتكلمني ” مع ريما وكانت الاثنتان غاية في التلقائية كذك كانت ماغي طريفة جدا  في فقرة التقليد التي لعبت فيها دور مذيعة اخبار مغناج على الشاشة .

ريما كركي ماغي بو غصن  1

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram