ماريو باسيل: سياسيونا يعانون من حياة جنسية مكبوتة

like هالحكي Like

حلقة جديدة ما بين ريما كركي وماريو باسيل في استضافته مساء امس من ضمن برنامج “like هالحكي Like ” عبر شاشة “المستقبل”.

بـ” فاجر الليل” الذي  استوحاه ماريو من  الاعلان الذي يعرف بفرقته في ” البلاي روم” والتي أعطي كل فنان فيها  لقبا غريبا ،” بدأ ماريو بوضع بصماته ، وكعادته ، لم  يكن تقليديا في الاجوبة.

في الفقرة الاولى أوضح ماريو هذا اللقب وهو يقصد به الفجور الجميل مؤكدا ان ” لازمة :يلاااااا” التي يرددها الكبار والصغار هي فشة خلق كبيرة للجميع .

كذلك لم تغب ماريوكا عن اسئلة ريما واجوبة ماريو معتبرا ان هذه الشخصية احبها الجميع حتى المثقفين منهم ،لذلك اشتهرت مؤكدا ان رقمها “برايفت private” وهي لا تخرج مع اي كان خاصة سياسيينا اللبنانيين الذين يعانون من حياة جنسية مكبوتة والا لكنا في لبنان في افضل حال”

عن الزواج ، أكد ماريو انه مشروع زواج ” أكيد ” علما انه لم يجب عن سؤال ريما اذا ما كان ” مغروما” اليوم ،  مفضلا ان يترك الامور الشخصية خارج الشاشة .

قبلة البرنامج وجهها ماريو  لجاكي شمعون اما ” اللايك ” فكانت من نصيب لطوني قهوجي  لانه معجب بعمله جدا .

الاتصال الذي ورد الى الحلقة كان مع هشام حداد ، وقد أكد الاخير لصديقه ماريو  ان فجور السياسيين اكبر بكثير من ” مارويكا” حتى، منتقدا جوابه عن سؤال ريما اذا ما كان مهددا بالنفي لان ما من “احد يقبضه جد”، فقال له هشام : لا يا ماريو في لبنان قد يقتلوك على رأيك وانت تؤثر في الرأي العام اكثر بكثير من السياسيين والزعماء .

وردا على تعليق من احد المشاهدين ورد على صفحة ريما الفابسبوكية   : بان   مسرحه يحمل الكلمات البذيئة و” أجيال”…. رح تربى من بعدو!  قال “هلق انا عم انزع الجيل وكل القتل والحرب والدمار ..شو؟”.

وختم ماريو في الستاتوس النهائي متوجها الى الذي يحمل سلاحا   بالسؤال:  هل اذا حاربت سوف تصل الى حياة أفضل؟

وقد أثنى ماريو على برنامج ريما واصفا اياه ب” الفريش ” والجميل لانه يشبه صورة لبنان الحضارية . وبانتظار الحلقة المقبلة مع الاعلامية كارولينا دو اوليفيرا  انتهت الحلقة على قفشات ماريو وريما الذكية والجريئة المتبادلة بحضور تاليا ، ابنة ريما وهي ” الفان ” الكبيرة لماريو “.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram