خاص – كريستال الحاج لموقعنا: أنا متواضعة ولكن لكل شيء حدود

krystelle_Hajj_2

 

كريستال الحاج ممثلة من الجيل الجديد ، عرفت بجرأتها في التمثيل، كان لموقع Choufijdid هذه المقابلة معها حيث صرحت بانها بدأت مسيرتها الفنية بتصوير الاعلانات ،وبما انها تعشق التمثيل دخلت المجال وخاضت  اول تجرية  لها في مسلسل “غزل البنات” مع الممثلة ” كريستينا صوايا” .

عملت الحاج مع مروى غروب وكان أول تعاون بينهما من خلال مسلسل  الـ” حياة دراما” ، ومن ثم مع شركة phoenix pictures international والاستاذ ايلي معلوف في “عندما يبكي التراب” و”شوارع الذل” واكدت الحاج ان لهذا الأخير تأثير كبير عليها كونها تعشق الادوار الصعبة مع انها ترددت في البداية بالقبول بالدور الجريء ولكنها اقتنعت به كونها استطاعت ايصال رسالة للمجتمع من خلاله وهي أن عمل الدعارة ينتهي بعقاب كبير خاصة بعد ان كثر بيع الاجساد في مجتمعنا في الفترة الاخيرة.

وهل سنرى كريستال الحاج في اعمال درامية في الدول العربية؟ قالت بان الاعمال المشتركة تفتح لنا المجال لنصبح اكثر شهرة في الوطن العربي  والتعرف على وجوه فنية جديدة  وقد عرض عليها  التمثيل في مصر ولكن الوقت ما زال مبكراً على هكذا تجربة فهي تريد اكتساب خبرة اكثر في لبنان.

 بعيداً عن التمثيل شاركت الحاج في عدة اعلانات في الخارج مثل دبي وقطر و تقوم باعلانات لمصفف الشعر الخاص بها جان كلود المغير وخبيرة  التجميل سمر سعد ، وعن تقديم البرامج قالت بانه عندما تتلقى عرض تقتنع به ستخوض التجربة. في حين أنها تفضل عدم خوض تجربة الغناء وتبقى مستمعة لفنانين تفضلهم مثل اليسا، وائل كفوري وراغب علامة. كذلك شاركت في تصوير فيديو كليب مع الفنان حسين الديك لأغنية ” غيرك ما بختار”.

وهل من اعمال جديدة في المستقبل القريب قالت الحاج بانها انسحبت من مسلسل اوهام جميلة الذي هو الآن قيد التصوير لانشغالها في اعمال اخرى .

أما على الصعيد الشخصي فهي شخص حساس جداً تحب من قلبها وتخلص لمن تحب، وشريك حياتها عليه ان يكون متفهم لطبيعة عملها ويدعمها، وعن طريقة تعاملها مع الناس قالت: أنا جدية الى اقصى الحدود ولكني شخص متواضع لا احب الكبرياء.

ختمت كريستال الجاج بتوجيه رسالة الى جمهورها بالقول انها سعيدة جداً باصداء مسلسل شوارع الذل واصبح هناك مسؤولية كبرى عليها في اختيار اعمالها المستقبلية  ووعدتهم في تقديم الافضل .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram