شذى حسون تدخل عالم البرامج.. وتجتمع برامي عياش للمرة الأولى

shaza shaza- shaza-h

تواصل الفنانة العراقية شذى حسون إطلالاتها الفنية بعد فترة وجيزة من إطلاق جديدها الفني وهي أغنية وفيديو كليب “خطية”، حيث صورت برنامجاً جديداً بعنوان DSF style، و بدأ عرض أولى حلقاته يوم الأحد الماضي على شاشة كل العرب “MBC1” وتحت رعاية مهرجان دبي للتسوق.

تعتمد فكرة البرنامج على إستضافة مصممين في مجال الأزياء، يُقسمون على عدة فرق ويتنافسون على اختيار أزياء تخص إطلالة الحسون في كليباتها وبرامجها من عدة مراكز في دبي، وعلى أساس هذه الإختيارات يقوم الجمهور بالتصويت للفريق الأفضل أسبوعياً.

حسون صورت حلقات البرنامج تحت إشراف طاقم محترف من المصوريين والعاملين في مجال الأزياء وفي عدد من المجمعات التجارية بإمارة دبي منهم ميركاتو مول، دبي مول، ديرة سيتي، مردف سيتي سنتر،  مول الإمارات، وأخيراَ دبي فستيفل سيتي.

وتعتبر فكرة البرنامج جديدة وفريدة من نوعها حيث أنها مقتبسة من برامج تلفزيون الواقع، والجدير بالذكر أن البرنامج يبث يومي الاحد و الخميس لمدة ست أسابيع ضمن فقرة خاصة من برنامج “صباح الخير يا عرب”.

أما على صعيد الحفلات الغنائية تستقبل شذى حسون رأس السنة هذا العام في أبوظبي، وتحديدا في Inter Continental Hotel  مع الفنان رامي عياش في حفل ضخم وبتغطية إعلامية كبيرة. ويعتبر هذا اللقاء الفني الأول الذي يجمعهما رغم الصداقة القوية التي تربطهما معاً.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram