رينا شيباني: أعيش مشاعر لأحدهم

ريما كركي ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني

في حلقة جديدة من برنامج “like هالحكي like” الذي يعرض على قناة المستقبل، إستضافت الإعلامية ريما كركي ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني.

بعفويتها المعهودة بالإطلالة التي تفرضها على ضيوفها “جينز لا اللباس الرسمي” والأسئلة العفوية الذكية استطاعت كركي ان تكشف جوانب مهمة في شخصية شيباني التي ظهرت “بالجينز، وقميص من اللون الأصفر”.

شيباني اشارت في بداية الحلقة الى ان لا لغة للحب “فكل اللغات تناسب الحب”، كاشفة انها مع المنتخب البرازيلي في منافسات كأس العالم، من ثم قدمت شيباني وكركي أغنية “انا بتنفس حرية” لفنانتها شيباني المفضلة “جوليا بطرس”.

من ثم شددت شيباني الى ان لقب السيدة الأولى يغريها، واختارت من بين “يوسف الخال وجوزيف عطية ووسام بريدي” يوسف الخال ليحمل لقب “جميل الشاشة”.

كذلك قدمت شيباني “like” للرئيس ميشال سليمان كونها تعرفت عليه في فترة عهدها، متمنية ان ينصفه التاريخ.

كركي بدورها اختارت خلطة جديدة من الأسئلة، وطرحتها على ضيفتها التي اشارت الى ان لكل شاب لبناني خصائصه، مؤكدة ان هناك اسئلة تطرح في مسابقة ملكة جمال لبنان تكون “مهزوزة” ولغرض غير واضح.

رينا اختارت لجنة لمسابقة ملكة جمال لبناني مكونة من “وزير السياحة، النجم خوليو، ريما كركي”، اما عن يلقب “مستر ليبانون” قالت انها لا يمكنها ان ترفض الفكرة “لكل شاب طموح” والتركيز على جمال الشاب غير منطقي كون التركيز على شخصية الشاب أهم من الجمال.

رينا اشارت الى انها تحمل ملاحظات على مسابقة ملكة جمال البدينات “حبيت الملكة والفكرة، بس لازم نوعي انو البدانة بتأذي”، مؤكدة ان كثيرات يطمحن بلقب ملكة الجمال.

وقالت رينا في الحلقة “من كل عقلك” لكل شخص فقد الأمل في الحياة، و “من كل قلبي” لوالدتها وعايدتها بمناسبة عيد ميلادها، وقدمت “قبلة” لوالدها الذي ينتظرها خارج الستديو.

رينا اختارت طبق الحلقة “منقوشة وبون جوس”، وأشارت الى ان على اللبنانيين ان يتعلموا من الرقص إيقاف العصبية ليصبحوا قادرين على اختيار من يمثلهم في البرلمان.

كما تلقت كركي اتصالاً من شقيقية رينا الوصيفة السابقة رومي شيباني التي قالت “like” لكلام رينا عن البدينات، و”dislike” لأن الحلقة ستنتهي، فوافق رينا على كلامها وأشارت الى انها تحبذ ان لا تنتهي الحلقة، كاشفة عن علاقة مميزة تجمعها بريما كركي.

رينا وردا على اسئلة كركي كشفت انها تعيش حالة عاطفية واكتفت بالقول “اعيش مشاعر لأحدهم”.

وعن رأي رينا بضيف حلقة الغد الإعلامي ريكاردو كرم  قالت انه شخص راق وتحب متابعة اعماله، مشددة على انها تحب ان تلتقي به.

“like هالحكي like” يعرض على شاشة المستقبل من الإثنين الى الخميس عن الساعة العاشرة والنصف.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram