ميريام كلينك لموقعنا: “القوات” قتلوا حيواناتي

Klink_Myriam

بيروت – جوزيف حنا

أوضحت الفنانة ميريام كلينك في اتّصالٍ مع Choufijdid.com أنها ترفض ترشح رئيس “حزب القوات اللبنانية” سمير جعجع إلى رئاسة الجمهورية لأنّ سجلّه مليء بالجرائم. وأشارت إلى أنّ “قصف القوات أيام الحرب كان يطال منزلها في بكفيا، قبل أن يصل إلى ثكنة الجنرال ميشال عون في بولونيا”. وأضافت: “راجمات جعجع تسببت بقتل العديد من حيواناتي”، مؤكدةً أنها “ستمزّق جواز سفرها اللبناني في حال نجح جعجع في الوصول إلى الكرسي الرئاسي”.

وإذا ما كانت تخشى خسارة بعض معجبيها بسبب مواقفها، ضحكت كلينك، ثمّ قالت: “هيك هيك عم يهاجموني شو ما عملت”. وعن الرئيس الذي ترشّحه لئاسة الجمهورية، رأت كلينك أن الوزير السابق زياد بارود هو الأنسب لهذا الموقع كونه رجل سياسي بامتياز ولم يرتكب جرائم، وسجلّه نظيف. وختمت: “أنا لا أعرفه شخصياً لكنني أرى فيه رئيساً قويا”.

 

وكانت كلينك قد أعلنت أكثر من مرة على صفحتها في “فايسبوك” و”تويتر” عن مواقفها السياسية، التي كان آخرها موضوع ترشح جعجع للرئاسة، حيث هاجمته واعتبرت أﻧﻪ ﻣﺠﺮﻡ حرب ﻭﻻ يجوز اختياره ﺭﺋﻴﺴﺎ ﻟﻠﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻴﺔ. وأكّدت أن كل شخص ساهم أو شارك في قتل لبنانيين في يوم ما يجب ألا يكون رئيساً. وأيّدت وصول بارود إلى الرئاسة، مهددة بالنزول إلى ساحة الشهداء وتمزيق جواز سفرها في حال فوز جعجع.

شارك الخبر

تعليق واحد

  1. Ya reit ya myriam hala2 bte7r2e lpassport achraf la lebnen w achraf lal lebnenye w fike kamen bi hal senye tkhaz2i la2an l7akim akid rah yotla3 tamne belik

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram