إيناس عزالدين لموقعنا: صوري الإباحية مفبركة

إيناس عزالدين

القاهرة – سارة عبد الله

الممثلة الشابة إيناس عز الدين، أًصبحت مؤخرا وجها مطلوبا سواء في السينما أو التليفزيون، حيث يعرض لها حاليا فيلم “سالم أبو أخته” مع محمد رجب وحورية فرغلي وأيتن عامر، وكذلك مسلسل “سلسال الدم” مع عبلة كامل ورياض الخولي، كما تواصل تصوير مشاهدها بمسلسل “كيد الحموات”.. وبخلاف كل هذا هناك جدل مثار حول انشتار عدد من الصور الإباحية لها..هي تتحدث لـ Choufijdid.com عن جديدها وعن أعمالها المرتقبة وعن سر هذه الهجمة ضدها.

ما هي طبيعة دورك في مسلسل “كيد الحماوات” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل؟

أقوم بدور مطربة شعبية و هو دور مختلف عليا تماما بالرغم إنى عملت أكثر من اغنية شعبية فيما قبب، منها اغنية مسلسل ” الزوجة التانية ” التي شاركنى بها زوجى المطرب أحمد العيسوى إلا أنني لما جيت أمثل دور مطربة شعبية بذلت مجهود كبير جدا و لقيت الموضوع صعب.

ما ردك على من يقول أن المسلسل مقتبس من الفيلم القديم “حماتي ملاك” للنجمة الكوميدية الراحلة ماري منيب؟

المسلسل غير مقتبس من أي فيلم جديم أو حديث أو أي عمل آخر، وحينما يعرض على الشاشات سيتأكد المشاهد من صدق كلامي.

هل تعتبرين أن دورك العام الماضي في مسلسل “الوالدة باشا” أمام صلاح عبد الله وباسم سمرة، وسوسن بدر كان السبب لترشيحك للأعمال الجديدة؟

دورى في “الوالدة باشا ” كان بلا شك نقلة فنية مهمة فى حياتى لكن ليس هو فقط الذي  جعل المخرجين و المنتجين يرشحونني لأعمال جديدة، لأنني أيضا قدمت “الزوجة الثانية”،  و”الرجل العناب”، و حاليا يعرض لي ” سلسال الدم”، وفيلم “سالم أبو أخته”، و من قبلهم “العار” و”الريان” و “آدم” و “خطوط حمراء”، فكل عمل أقدمه أحمد الله أنه يلاقي  نجاح كبير ويزيد من شعبيتى لدي الجمهور.

وهل هناك تشابها في تيمة الشخصيات التي ستقدمينها في الأعمال الجديدة؟

دورى فى ” كيد الحموات ” مختلف تماما عن دورى فى ” الوالدة باشا”، لأنني فى الحموات مطربة و بغني فى أفراح و بحب ابن خالتي، فليس له علاقة نهائيا لا من قريب و لا من بعيد.

وماذا عن الكواليس؟

دوما ما تضحكني الفنانة ماجدة زكي، وكذلك الفنانة انتصار التي تجسد دور خالتي فى المسلسل وأنا استمتعت جدا، بالتعامل معهما والتصوير مليئ بالمواقف المضحكة، كما أن دوري به لمحة كوميدية و سيكون مفاجآة بإذن الله.

 إيناس عزالدين 1

هل تخشين من المنافسة الرمضانية الشرسة؟

مش خايفة من المنافسة فى رمضان علشان خلاص الجمهور اتعود عليا فى رمضان و انا كمان اتعودت عليه، و الحمدلله ببذل مجهود و بعد عرض الأعمال بلاقي تعبى مارحش هدر و الناس بتحب الأعمال اللى بشارك فيها.

 

أنت أيضا تتعاونين مرة أخرى مع باسم سمرة في فيلم “وش سجون” المقرر عرضه قريبا؟

أقوم بدور زوجته التي تتسبب في إدخاله السجن ثلاث مرات، ومن خلال الأحدثا أضطر للعمل فى الملاهي الليلية كي أقوم بتربية ابني، وهي شخصية مختلفة أيضا عن كل ما قدمته.

مسلسل “سلسال الدم” يعضر حاليا على قناة mbc مصر بعد خروجه من العضر الرمضاني، فهل أنت حزينة لخروجه من موسم الدراما الأهم؟

المسلسل بالفعل اتظلم بسبب خروجه من رمضان، ولكن بعد عرضه بشكل حصرى على إحدى أهم القنوات فى العالم العربى لاقى نجاحا كبيرا و قدر يعمل موسم درامى جديد.

 

كيف تصفين العمل مع تامر حسني في “آدم”، وكذلك العمل مع أحمد السقا في “خطوط حمراء”؟

 تامر حسنى و أحمد السقا لكل واحد نكهته الخاصة، و جمهوره الخاص فمفيش مقارنة بينهما، لكنني استمتعت بالعمل في المسلسلين و كانوا نقلة مهمة فى مشواري الفني.

وأخيرا، ما حقيقة الصور الإباحية التي انتشرت لك مؤخرا؟

كما قلت مرارا فهي صور مفبركة، وكل ما أعلمه أن من فعلوا هذا يريدون تشويه سمعتي، لكن جمهوري بالطبع يعلم شخصيتي جيدا، وأنني بعيدة كل البعد عن كل تلك الأشياء.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram