ليفربول يدخل مرحلة الأعصاب وأرسنال لضمان المركز الرابع

ليفربول يدخل مرحلة الأعصاب وأرسنال لضمان المركز الرابع

واكد ليفربول مجدداً انه المرشّح الاكبر للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 1990 بعدما تخطّى أبرز منافسيه مانشستر سيتي 3-2 الاحد الماضي على ملعب «انفيلد» في الذكرى الخامسة والعشرين لكارثة ملعب هيلزبره.

وواصل فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه العاشر على التوالي، كما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة عشرة على التوالي، أي منذ هزيمته امام تشلسي 1-2 في 29 كانون الاول الماضي، ما سمح له بالابتعاد في الصدارة عن الاخير بفارق نقطتين.

ويأمل الحمر حسم مواجهة نوريتش، السابع عشر، والذي خسر مبارياته الثلاث الاخيرة، كي يصل الى مواجهة تشلسي الحاسمة في 27 الجاري مدججاً على الاقل بفارق النقطتين. وستكون الفرصة سانحة لتشلسي كي يتصدر موقتاً عندما يستقبل سندرلاند متذيّل الترتيب اليوم على ملعب «ستامفورد بريدج».

وفي ختام المرحلة الاثنين، يستقبل مانشستر سيتي، الثالث، وست بروميتش، السادس عشر، بعد ان تعثّر وصيف بطل الموسم الماضي بتعادله مع سندرلاند 2-2 الأربعاء في مباراة مؤجلة، ليفقد منطقياً فرصة الصدارة، اذ يبتعد بفارق 6 نقاط عن ليفربول مع مباراة مؤجلة.

وعلى غرار سيتي، يأمل ايفرتون، الخامس، تعويض خسارته المفاجئة على أرضه امام كريستال بالاس 2-3 الاربعاء أيضاً في مباراة مؤجلة، بعد 7 انتصارات متتالية، عندما يستقبل مانشستر يونايتد، السابع وحامل اللقب، مع مدربه السابق الاسكتلندي ديفيد مويز على ملعب «غوديسون بارك».

ويبحث أرسنال عن المحافظة على مركز رابع مؤهّل الى دوري الابطال عندما يحلّ على هال سيتي، الثالث عشر، بعد فوزه على وست هام 3-1، علماً بأنه يتقدم على ايفرتون بنقطة ويتخلّف عن سيتي بأربع.

برنامج المباريات

اليوم
توتنهام – فولهام 14,45
أستون فيلا – ساوثمبتون 17,00
نيوكاسل – سوانزي 17,00
وست هام – كريستال بالاس 17,00
كارديف سيتي – ستوك سيتي 17,00
تشلسي – سندرلاند 19:30

غداً
نوريتش – ليفربول 14,00
هال سيتي – أرسنال 14,05
إيفرتون – مان يونايتد 18,10

الإثنين
مان سيتي – وست بروميتش 22,00

إيطاليا

يبحث يوفنتوس، حامل اللقب في آخر موسمين، عن خنق آمال مطارده روما باللحاق به في صدارة الدوري الايطالي عندما يستقبل بولونيا، السابع عشر، في المرحلة الرابعة والثلاثين اليوم، فيما يخوض روما، الثاني، مواجهة بالغة الصعوبة على ارض فيورنتينا، الرابع.

ولم يضمن لاعبو السيدة العجوز اللقب حتى الان نظراً لتحقيق روما سبعة انتصارات متتالية وتقليص الفارق معه الى ثماني نقاط قبل خمس مراحل ختام «سيري أ».

وسيكون يوفنتوس منشغلاً، إذ إنه يستعد لمواجهة مضيفه بنفيكا البرتغالي الخميس المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ» والذي سيستضيف مباراته النهائية على ملعب «يوفنتوس ستاديوم».

في المقابل، ستكون زيارة روما الى فلورنسا بالغة الصعوبة عندما يزور فيورنتينا، الرابع، الذي يسعى لتعزيز آماله الضئيلة بمنافسة نابولي على المركز الثالث المؤهّل الى دوري الابطال، إذ يبتعد عنه بفارق 9 نقاط.

برنامج المباريات

اليوم
ميلان – ليفورنو 16,00
أتالانتا – فيرونا 16,00
كييفو فيرونا – ساسولو 16,00
لاتسيو – تورينو 16,00
بارما – إنتر ميلان 16,00
أودينيزي – نابولي 16,00
جنوى – كالياري 16,00
كاتانيا – سامبدوريا 16,00
يوفنتوس – بولونيا 19,30
فيورنتينا – روما 22,00

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram