الفنانة العُمانية “بدور العين” تدهس طليقها المخرج وترديه قتيلاً

بدور العين

أقدمت الفنانة العُمانية “بدور العين” على قتل زوجها المخرج الإماراتي أحمد حسين موسى سالاري وذلك في إمارة العين في دولة الإمارت العربية المتحدة، عند خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يلتقي ابنته الصغيرة فيه.

ويعود سبب قتل بدور لحسين الى الخلاف بينهما حيث كانا قد انفصلا منذ سنتين بعدما انجبت بدور منه خمسة اطفال “ثلاث بنات، وولدين” ، وبعدها تزوجت برجل اخر مما جعل طليقها يطالب بحقة بضم حضانة ابنائه حسب القانون الاماراتي وهو ما رفضته بدور بشدة، بحسب جريدة “الراي” الإماراتية.

وفي التفاصيل فقد فارق أحمد حسين الحياة بعد لقائه مع طفلته البالغة من العمر 3 سنوات في مركز الدعم الاجتماعي، حيث فوجئ بعد أن غادر الموقع بسيارة طليقته، تصدمه من الخلف وبعد نزوله من سيارته ليتفقد الحادث اقدم زوج بدور الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه فلقي حسين حتفه متأثراً بالإصابات التي تعرض لها.

هذا وأكّد الفنان خليفة الكعبي، أحد الأصدقاء المقربين من الفنان الراحل، لصحيفة “البيان” الإماراتية أن الخلافات كانت كثيرة وعديدة بين الطرفين، وكلما حلت قضية يتدخل أشخاص آخرون لتأجيج الصراع بينهما، حتى تم الانفصال بينهما، وانتهى للأسف بارتكاب جريمة قتل يندى لها الجبين وغريبة عن وسط الفنانين الإمارتين.

كما أكد أن الفنان أحمد كان يقدم لطليقته كل الدعم المادي والمعنوي ويرافقها في مشاريعها وأعمالها ووفر لها حياة اجتماعية مستقرة وكانت تربطها علاقة حب، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه كان مخلصاً لعمله كما كان مخلصاً لعائلته.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram