بعد إحرازه لقب مُسابقة المواهب النائشة في الإمارات العربيّة المُتحدة الفنّأن اللبنانيّ الكنديّ داني عريضي يُطلق أغنيته الأولى ” Solo ”  

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

أطلق الفنّان اللبنانيّ الكنديّ داني عريضي أغنيته المُنفردة “Solo ” وذلك بالتعاون مع شركة “Universal Music MENA”. وتُعتبر هذه الأغنية التي تمّ طرحها عبر كافّة منصّات الموسيقى الإلكترونيّة العربيّة والعالميّة على طريقة الـ”Lyric Video” ، مُقدّمة لألبومه الأوّل والمُقرّر طرحه خلال الأشهر المُقبلة.

تحدّى داني عريضي نفسه من خلال هذه الأغنية على حدّ قوله، بخاصّة بعد أن كتب كلماتها خلال خمسة عشر دقيقة. ووصف الأغنية بالفرحة مُشيراً أنّها تحمل نغمات طفوليّة حرّكت مشاعره مُتمنّياً أن تأسر الجمهور كما أسرته.

يُذكر أنّ داني عريضي المُقيم في دبي، حمل لقب مسابقة “المواهب الناشئة” للعام 2017 في الإمارات العربيّة المُتّحدة، بالإضافة إلى  لقب مُسابقة “Virgin Megastore’s OUTLOUD ” للموسيقيّين.

يضع داني عريضي حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومه بالتعاون مع  شركة “Universal Music MENA” و” Virgin Megastore ” و “Daxar Music &Films” و “GAD Music” ليُقدّم من خلاله هويّة موسيقيّة جديدة تعكس صورته وتحاكي جيل الشباب

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram