الموزع الموسيقي جان ماري رياشي لموقعنا: يجب على الموسيقيّ أن يبقى متجدّداً وأحبّ العمل مع من يجرؤ على الجنون ولديه روح المغامرة

   

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

إنتخب أفضل موزع موسيقيّ للعام 2017، المؤلف والمنتج الموسيقي جان ماري رياشي، إسم غنيّ عن التعريف وأعمال فنية تركت بصمتها على الساحة الفنية.

الأسبوع الفائت، أطلق رياشي خلال حفل عشاء في مطعم لوريس الجميزة ألبوم نجمة ذا فوس في دورته الأخيرة نداء شرارة. ألبوم “بعدو عطرك” من إنتاج شركة جان ماري جي. أم. ستوديوز، المكلّفة من خلال عقد مع محطة ال MBC  لإنتاج أعمالاً غنائية لعدد من نجوم برنامج ذا فويس.

وفي حديث خاص لموقعنا، قال رياشي أنّ ليس جميلاً أن يكبر بالعمر، إذ يجب أن يتجدد دائماً وقد يستطيع أن يقدم عملاً جدياً ولكن مع نجمة شابة.

وأضاف لا يزال لديّ أفكار شبابيّة مميزة، ولكنني أعطيت رامي أعمالاً مميزة ومن أجمل الأغاني التي قدمتها، لكنّه اليوم يعتمد على إصدار الأغاني المنفردة. كما قدّمت مع يارا منذ سنتين قدّمت ألبوماً نجح نجاحاً لافتاً.

وأشار إلى أنّ الموسيقيّ أو الملحن لا يستطيع أن يقدّم كلّ ما لديه في أغنية واحدة، فلا يستطيع الجمهور تقييم صوت نداء بأغنية واحدة، فهي في الألبوم غنّت اللبناني والمصري والخليجي .

وقال أنّه يحبّ أن يعمل مع من يجرؤ على الجنون ولديه حبّ المخاطرة والمغامرة إلى أبعد الحدود، واليوم هناك طاقات شبابية تستحقّ الإضاءة عليها والعمل معها أكثر سهولة من النجوم الكبار، خاصة وأنّ هؤلاء الفنانين أصبح لديهم شحّ في الإنتاج، فلا يمكن للجمهور أن ينتظر كلّ فنان ليصدر أغنية واحدة، فهناك أفكاراً موسيقية وهناك مخزون فني لا ينضب يجب الإستفادة منه وتوظيفه مع طاقات شبابية جديرة بأن تحظى بفرصة للنجاح.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram