النجمة الذهبية تتألّق في كليب “لا تلعب معايا” في رسالة لتحصين المرأة العربية ضد الخيانة

    بيروت – ميشالا ساسين 

أطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي فيديو كليب الاغنية الخليجية “لا تلعب معايا”، وكعادتها أهرت الجماهير باطلالاتها الجميلة وأناقتها .

 وقد اثبتت نوال أنّها فنانة تبدع في جميع اللغات، وقد أدخلت على الاغنية أسلوبها الفني الخاص والمميز. إبداع جديد يضاف على أعمال النجمة الذهبية، التي ما إن أطلقت الاغنية حتى إنهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي عبرت عن نجاح الكليب، خاصة من معجبي نوال

يذكر أن الاغنية من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو منذر. أما الكليب فقد تمّ تصويره تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، الذي جعل من نوال تظهر بطريقة مميزة جداً بدور المرأة التي تعرضت للغدر والخيانة من قبل حبيبها، والتي لم تستسلم وواصلت رفع الصوت عالياً.

كثر هنّ الفنانات اللواتي دعمن موضوع تمكين المرأة في العالم العربي، وعمل جديد تضيفه نوال على أرشيفها وتتألّق بمحاولة جديدة منها للإضاءة على هذا الموضوع.

 

 

 

كذلك فإنّ عيد الحبّ ستحييه النجمة الذهبية في ميامي- فلوريدا، في إطار Valentine’s cruise  – من ضمن الرحلات البحرية لستارز أون بورد التي ينظمها المنتج يوسف حرب بدءاً من يوم الجمعة في 16 من شباط/ فبراير.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram