الجيش النجواني يقدّم محبته سلاحاً وهداياه دفاعاً ويحسم المعركة بهاشتاغ “#نجوى_كرم_حياتنا” ويحتفل بعيد شمس الأغنية اللبنانية قبل آوانه  

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

26 شباط ليس بيوم عادي على جمهور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، لأنّ وببساطة هي ليست إنسانة عادية قبل أن تكون فنانة تخطّت محبة الناس لها بلد 10452 كلم مربع لتصل إلى أنحاء العالم كافة.

جمهور قمر العشاق أبى إلا أنّ يرسل الهدايا لها التي بدأت تتهافت على منزل عروس زحلة منذ صباح الأمس والسبب هو أنّ الشمس لن تكون في لبنان يوم عيدها لأنّها في طريقها اليوم إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث ستحيي باقة من أجمل الحفلات بين كندا وأميركا وستحظى الجالية اللبنانية بالإحتفال معها بعيدها.

 

 

نجوى التي لا تزال ترتدي الأسود في الأيام العادية حداداً على رحيل شقيقها الحج نقولا كرم، إعتذرت بكلّ حبّ من جمهوره عن الإحتفال هذا العام.

ونشرت قمرالعشاق هداياهم على تويتر وكتبت “انتو عيدي وانتو فرحة قلبي وحسستوني عن جد انو في ناس بضلو يهتمو بوجودي و بكل شاردي وواردي بس بتراجكن اعذروني انو السنة مش قادرة عيّد ابداً ابداً ابداً”

وأضافت :”ما بتعرفوا شو بتعنولي وشو بقدّر كيف بتقدروني لأن علاقتي فيكن متوّجي بالحب اللي بيلغي الزمان والمكان”.

 

هاشتاغ واحد ” #نجوى_كرم_حياتنا” كان بين الأكثر تداولاً على تويتر بعد أن إحتشد الجيش النجواني وقدّم لشمسه محبة صادقة بدون زيف أو نفاق ، حبّ صادق تخطّى بالفعل الزمان والمكان، حبّ من مستحقّ من فنانة تميّزت بإنسانيتها وتواضعها على المستوى الإنساني وبجمال ساحر وإبتسامة هي مصدر أمل لجمهور عريض ، وأمّا على المستوى الفني فحدّث ولا حرج، قلعة فنية، فن أصيل، وصوت من القلب إلى قلوب الملايين يدخل بدون إستئذان.

” والله حبيت وجودي من وراكن لأن بحب يكون الي نفع وانتو مكسبي”، هذا كان الردّ الأخير لنجوى على جمهورها، بالرغم من متابعتها لنشر صور الهدايا التي تلقتها تقديراً منها لمحبتهم.

 

 

ومن بين باقات الزهر التي علّقت عليها قمر العشاق نجوى كرم هي باقة جميلة بألوان الورود التي تحبّها وحلوى الcupcake  وعليها حروف إسمها، من آجو كرم المولعة بحبّ نجوى والتي تهتمّ بالتنسيق مع الفانز، وبالتواصل معهم في كلّ ما يتعلّق بالفانز ومناسباتهم ليس في لبنان فقط، وهذا ما يدلّ على تماسك الجيش النجواني العابر للقارات.

 

 

 

من  صميم القلب نتمنّى لشمس الأغنية اللبنانية رحلة موفّقة وأصدق الأمنيات نقدّمها لها قبل موعد عيدها، ونأمل بأن يكون رحيل شقيقها خاتمة أحزانها.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram