“منو شرط” تثبت أنّ الحبّ لا يعترف بالشروط…إبداع جديد للنجم الجماهيري ناصيف زيتون مع الثنائي علي المولى وعمر صباغ والتركي إبراهيم تاتليس

 

  بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

ليس جديداً التميّز على النجم الجماهيري ناصيف زيتون، لكن الجدير أن ننوه بقدرة هذا الفنان الشاب على المحافظة على نجاح  إستثنائي في كلّ مرة يصدر فيها اغنية جديدة، تحتلّ الشاشات والاذاعات و يهيم الجمهور بها.

مرّة جديدة حافظ النجم  السوري على جماهيريته بأغنية متكاملة كلاماً ولحناً وتوزيعاً، علماً أنّ ليس جديداً ايضاً التناغم بينه وبين الشاعر المرهف الاحساس علي المولى والموزع  الساحر عمر صباغ، لتطبع الاغنية بلحن مميز للملحن التركي ابراهيم تاتليس.

أداء وجمال صوت النجم ناصيف زيتون وحضوره وجاذبيته والكاريزما التي يملكها فضلاً عن إحساسه المرهف عوامل تاثيره بالجمهور وتربعه ملكاً ونجماً جماهيرياً خاصة لدى فئات الشباب في انحاء العالم كافة .

 

 

ولا يمكن ان نمرّ مرور الكرام على كلمات الاغنية التي رسمها بإحساس تعجز الكلمات عن وصفه الشاعر الشاب علي المولى، المتحيّزة شخصياً لإبداعاته؛ فالشاعر الشاب في كلّ مرة يدهشنا بكلام  يدخل القلب بدون إستئذان وأقرب إلى الحقيقة من الخيال بعيداً عن الابتزال، وفعلاً “منو شرط”  أن يكون  إصدار هذه الاغنية فقط لمناسبة عيد الحبّ، فالحبّ لا يعرف زمن او مكان ، فليس هناك اجمل من هذه الكلمات للتعبير عن الحبّ: ” منو شرط تبقي إنت أحلى بنت حتى حبك أنا.. هيدا العشق هيدا العشق إنو تكوني مثل الكلّ وشوفك غيرن أنا… بعرف منك أحلى وحدي والله منو فارق عندي فيكي كل شي بتمناه حبك علمني الحياة شايفك ومش شايف حدا…إنت يلي بعشق فيكي كل شي بتكرهي حتّى نقصك كامل عندي بشوف حالي في أنا والله غيرك إنت ما بيعنيلي شي…يا الله يا الله يا الله ايهههه…لما منحب حدا منقبل كل شي فيه حتى عيوبه  كمان لما منحب لما منحب..لما منحب حدا بضعفو منقويي وحدو لو شو ما كان ..بعيونن إنت عادية بس بعيوني إنت هي معك روحي بكملها يا إنت يا إما بلا عندك إحساسي إنتهى…إنت يلي بعشق كل شي بتكرهي حتى نقصك كامل عندي بشوف حالي في أنا والله غيرك إنت ما بيعنيلي شي..”.

أما ما يثير الاستغراب أنّ كليب الاغنية الذي تمّ تصويره بعدسة المخرج ريشا سركيس والذي تعاون معه ناصيف للمرّة الاولى، جسّد حالات مختلفة لقصص حب واقعية، وأصرّ ناصيف الغياب عن الكليب من اجل إعطاء الاغنية حقها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الكليب نال بعد أقلّ من ساعة على نشره على قناة الفنان ناصيف زيتون الخاصة على يوتيوب قد بلغ ما يقارب الخمسين ألف مشاهدة، وهو من إنتاج شركة Music Is My Life وWatar .

من أسرة موقع ” شو في جديد؟” مبروك للنجم الجماهيري ناصيف زيتون العمل الجديد ومبروك للجمهور العربي لانّه لا يزال هناك فنانين وشعراء وموسيقيين شباب يقّدّمون فناً يحاكيهم باسلوب بعيد عن الابتزال.

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram