مهرجان الزمن الجميل في فندق  Sun Hills برعاية كريمة من وزير الاعلام ملحم الرياشي والممثلة برناديت حديب تعتبر انطوان كرباج وميشال تابت جديرين بالتكريم

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

عندما نقول الزمن الجميل ، قد لا نعني فقط الفترة التي سطع فيها نجوم فن وإعلام جميل، وضعوا باعمالهم الفنية بالمجالات كافة وبما قدّموه من محتوى إعلامي أسس وقيم الفن والاعلام، وتركت أعمالهم بمختلف أنواعها بصمات رائدة انطبعت في ذهن الجمهور العربي.

الزمن الجميل قد يكون كلّ عمل يعيدنا إلى فترة التميّز، فهناك اعمال نجوم عمرهم الفني او الاعلامي لا يضعهم في خانة عمالقة الزمن الجميل ولكن لا يمكن إغفال ما يقدّمونه والثناء عليه، لذلك يجب تسليط الضوء على هذه النقطة، فلربما تكريم فنان قدير ومسيرته تعبق بالابداع الفني والاعلامي ولكن عمره ليس من عمر عمالقة الزمن الجميل قد يثير الاقاويل ولكن يجب أن نحترم هذه الخطوة لأنّ المهرجان سيقدم عليها يوما ما فالحياة تستمرّ ولا يبقى في الذاكرة سوى اعمال الناس وكلامهم الطيّب.

 

 

بالأمس كان د. هراتش صانع الجمال وخير من يقيّمه بتتويج ملكات آخرهن كانت ملكة جمال البلديات في ختام العام في حفل تراس لجنة تحكيمه.  وخلال سنتين على التوالي خطف الانظار بمهرجان يقال عنه بمثابة عربون شكر وتقدير لكبار اثروا مجالي الفن والاعلام في العالم العربي. حفلان كانا كفيلين لتحريك اهل الصحافة والاعلام وتجييشهم للمشاركة في تكريم عمالقة لا يختلف إثنان على أحقيتهم بالتكريم.

وفي الأسبوع الفائت استضافت لجنة الزمن الجميل بإجتماعها الممثلة المميزة والمحبوبة برناديت حديب التي تتميّز بالفن الراقي التي تقدّمه،  إذ اعربت عن سعادتها بتكريم الممثلة رينيه ديك والممثلين صلاح تيزاني و عبدالمجيدمجذوب والممثل السوري دريد لحام. واضافت انها تنتظر ما يضيف الى مسيرتها على الشاشة واقترحت اسماء الممثلين انطوان كرباج وميشال تابت باعتبارهما جديرين بالتكريم.

 

 

مهرجان الزمن الجميل الذي سيجري تتظيمه فندق   Sun Hills by brook في أدما، كما نبيّن من خلال فيديو نشره د. هراتش مع الاعلامية المميزة مهى سابق.

 

 

وبعد زيارة قام بها وفد من لجنة الزمن الجميل برئاسة عرابه د. هراتش سغبزريان إلى وزير الاعلام ملحم الرياشي تبيّن أنّ المهرجان حظي برعاية كريمة من معالي الوزير.  وقد ضمّ الوفد الموسيقار إحسان المنذر والاعلامية ماتيلدا فرج الله والشاعر طوني ابي كرم و الكاتبة داليا حداد.

موعد الحفل المنتظر لم يعلن بعد واسماء المكرمين لا تزال سريّة، وبانتظار ما سيكشف عنه د. هراتش في الاجتماع المقبل للجنة .

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram