“Gulf Casting Agency”…خدمات إنتاجية نوعية ومتطورة من السعودية إلى العالم العربي والغربي 

 

 

    بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

“Gulf Casting Agency” شركة رائدة في عالم الإنتاج الاعلامي والفني منذ العام ٢٠٠٨ في الخليج والدول العربية والولايات المتحدة الاميركية.

أبصرت الشركة النور في المملكة العربية السعودية وانطلقت متالّقة في مجالها  من خلال ما توفره من خدمات إنتاجية لعملائها. وفي حديث خاص لموقعنا مع مدير التسويق في Gulf Casting Agency، عبد العزيز صالح أكّد لنا أنّ إنتشار الشركة اصبح ملموساً في الدول التي تغطيها.

وأضاف أنّ الشركة توفر باقة من أفضل خدمات الانتاج الاعلامي، بحيث تؤمن للعملاء cast محترف بالاضافة إلى كلّ شخص متخصص بوضع صوته على التقارير او الاعلانات (Voice Over) .

وقال أنّ الشركة توفر إدارة إنتاجية كاملة للافلام الوثائقية والاعلانية  والتوعوية والاجتماعية وكذلك السينمائية، وتشكل للمواهب بوابة إعلانية للظهور والإنطلاق في مجال الإعلانات والفن والإعلام.

وسط تحوّل المحتوى الاعلامي والمحتوى الفني إلى مادة تستخدم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي،  تتصدر أهمية وجود شركات إنتاج تؤمن لعملائها أفضل وأجود أنواع الخدمات من حيث الكادر البشري ووسائل تقنية متطورة تساعد العملاء في إنجاز أعمالهم بأفضل الطرق، وبالتالي ينعكس ذلك إيجاباً على حرفية ونوعية ما يقدّم للجمهورالعربي سواء في دول الخليج أو الدول العربية كافة وإلى عملاء من الغرب وتحديداً من الولايات المتحدة الاميركية.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram