النجم زياد صالح يتوّج نجاحاته في فلسطين!

 

 

عـمّـان – عـمـر حـديـدي

 

بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عام 2017، بين من إصدارات غنائية من “جمال الروح”، “يا هملالي” إلى “اللي بدري بدري” و”فوز” و خاصة النجاح اللافت لأغنية “جمال الروح” كأفضل أغنية وعمل مصور، إنطلق النجم زياد صالح بجولة فنية  في فلسطين تكللت بالنجاح .

بدء جولته في بيت لحم في قاعة الجولدن روف التي غصّت بجمهور من كافة المناطق الفلسطنية، ليطرب الجمهور بمجموعة من أقوى أغانيه التي حققت نجاحات كبيرة في مسيرته الفنية والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، لينتقل بعدها إلى رام الله والناصرة بحفلين فنيين حققا حضوراً جماهيرياً كبيراً.

 

ومن الملفت بالحفلات التفاعل الكبير من قبل الجمهرو  الذي ردد أغاني صالح وحفظها عن ظهر قلب، وبالتالي أثبت النجم الأردني أن نجاحه في عام 2017 لم يكن نجاحاً وهمياً أو نجاحاً إعتمد على شراء الأرقام والمعجبين والمراكز الأولى، إنما كان نجاحاً حقيقياً، وهذا ما أثبته الجمهور ليس فقط بفلسطين أيضاً بحفل رأس السنة بالأردن الذي اعتبر واحد من أنجح الحفلات لهذا العام.

من ناحية أخرى أطلّ صاحب (يقبرني الطبيعي) عبر أذاعة ستار أف أم مع الإعلامي اللبناني فاروق درزي وإيلي دابلي، وكانت مقابلة مثمرة، إختصر فيها صالح النجاحات التي حققها خلال مسيرته  الفنية .

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram