روميو الزمن الجميل د.هراتش سغبزريان في العام ٢٠١٨ يزور مصر وبين قصص وإشاعات الحب يكرّم  ولاينسى الاحتفال بصديقته إبتسام غنيم 

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

عراب الفن والجمال ورئيس  لجنة الزمن الجميل د.هراتش سغبزريان تحوّل في مصر إلى “روميو”، فمحبة الشعب المصري من نجوم فن وأهل صحافة وإعلام غمرته بكلّ لطف وإحترام وتقدير.

بين صانع الجمال والنساء في مصر من نجمات وإعلاميات حكايات تروى وسهر وغرام، وهذا الحبّ مرفق بتقدير وإحترام إنطلاقاً من علاقات صداقة تجمع بينه وبينهن.

وكما يقول الفنان المصري عصام كريكا “كل الشبان حيجيلها جنان ازاي  روميو الحبيب ” د.هراتش كل يوم مع نجمة او إعلامية تمطره بالقبلات والعناق تقديراً منهن لعشقه للفن وتقديره لنجوم الزمن الجميل وإعلامه وخاصة في مصر، التي هي أمّ الدنيا ومنبع أصالة فن الزمن الجميل.

 

 

وأثناء وجوده مؤخراً في مصر، دخل د.هراتش مجال التمثيل من بابه العريض مع جميلة الجميلات أيقونة الرقص الشرقي نجوى فؤاد التي تربطها بدكتور هراتش صداقة وطيدة، فهو الوحيد الذي رقصت لأجله بعد سنوات من الاعتزال على أنغام أوّل أغنية رقصت عليها “قولولوا الحقيقة” في فيلم “شارع الحب” الذي جمع بين العندليب الاسمر الراحل عبد الحليم حافظ وصديقة د.هراتش أسطورة العالم العربي الشحرورة صباح.

 

 

والتجربة التي خاضها د. هراتش هي مشهد تمثيلي لفيلم “أنا عايزة الطلاق” جمعه بالايقونة الجميلة نجوى فؤاد أثناء إستضافتها له و لثلاث جميلات من لجنة تحكيم الزمن الجميل اللواتي رافقن د. هراتش في جولاته في مصر وهنّ الفنانة المحبوبة إليسار والاعلامية المميزة إبتسام غنيم والاعلامية الخفيفة الظلّ مهى سابق.

وفي إطار الجولات وبالرغم من نشر الفيديوهات لتشويق الجمهور بقيت أسماء الذين زارهم د.هراتش والمتوقع تكريمهم في مهرجان الزمن الجميل سرية جداً.

وطاولت د. هراتش في فيديو منشور إشاعة حب جمعته بالاعلامية المصرية ماجدة نور الدين، خلال إحتفال تكريم أقيم في مطعم “بكين”  في الزمالك بحضور نجوم الوسط الفني والاعلامي، نجوم كرمهم د.هراتش وآخرين ربما سيكونوا من المكرمين سواء هم شخصياً أومن ينوب عن الراحلين منهم.

 

 

ويبدو أنّ روميو الزمن الجميل في العام ٢٠١٨ قد زار الاعلامية المصرية داليا زين الدين وأهداها باقة من الازهار الجميلة، وبدورها شكرته على ذوقه الرفيع فما سرّ هذا اللقاء؟!

 

 

ولأنّ د. هراتش ليس صاحب انامل سحرية بل يملك قلباً ناصع البياض ولا يفوته الاهتمام بايّ من أصدقائه، فكيف إذا كانت الزيارة في منزل  الفنانة القديرة طروب والمحتفى بعيد ميلادها زهرة الاعلام الفني الصحافية المتألقة وإحدى أعضاء لجنة تحكيم الزمن الجميل إبتسام غنيم، التي نتوجّه لها باطيب الامنيات في هذه المناسبة السعيدة.

ويبقى عبير الزمن الجميل منتشراَ في كلّ وطن عربي، برعاية من إختار أن  يأخذ على عاتقه هذه المسؤولية ويفرح الناس وخاصة عمالقة ونجوم لبنانيين وعرب أثروا  الفن العربي بأعمالهم.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram