خاص – المشهد الفني في الأردن للعام 2017 مع نجوم حصدوا ملايين المشاهدات على اليوتيوب

 

عمّان – عمر حديدي

 

صدر العديد من الأعمال الفنية الأردنية التي تصدرت المشهد الفني الأردني لعام2017، ولاقت رواجاً كبيراً بين الجمهور والمشاهدات عبر اليوتيوب.

تصدر طوني قطان القائمة بأغنية (يلي بتحب النعناع) التي صدرت في صيف 2017، وحصدت نسبة مشاهدات تجاوزت الـ 32.1 مليون مشاهدة. أغنية (يلي بتحب النعناع) من التراث الشعبي الفلسطيني، إلا أنها حققت نجاحاً كبيراً داخل الأردن.

أما في قائمة الأغنية الأنجح في الأردن بطرح قضية إجتماعية فهي أغنية (إسمي العزابي) للفنان هاني متواسي. الأغنية حققت نجاحاً كبيراً داخل الأردن وأثارت الجدل أردنياً، وحققت على اليوتيوب أكثر من 2.9 مليون مشاهدة.

وفي قائمة الأغاني التي تصدرتها الفرق الأردنية، أغنية (اويلي) لفرقة “حرقة كرت” التي حققت نجاحاً كبيراً وهي عبارة عن Mashup لمجموعة من الأغاني، الأغنية حققت على اليوتيوب أكثر من 2.1 مليون مشاهدة.

 

 

وفي قائمة الأغنية الأكثر انتشاراً بين الجمهور الأردني والتي حققت نجاحاً كبيراً خارج الأردن أغنية (جمال الروح) لزياد صالح ويعتبر الكليب الأفضل أردنياً لهذا العام بسبب إستخدام تقنيات عالية في التصوير.

و صاحب أفضل الأغاني الرومانسية في الأردن فبدون جدل يتمركز بهذه القائمة النجم أدهم نابلسي بالعملين (شدني وغمرني) وأغنية (مشتاق).

وفي قائمة الفنانات الأردنيات تتمركز الفنانة نداء شرارة بالصدارة بأعمالها الفنية وإطلالاتها لهذا العام.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram