رامي عياش يأسر القلوب “في مكان” عزيز عليه ويلقّب هشام حداد بأمير الثلاثاء في حلقة مميزة من “لهون وبس” ضيفيها الموزع داني حلو وآرام عياش

 

 

    بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

أمير الليل البوب ستار رامي عياش يخطف قلوب الجماهير في “كلّ مكان ” إطلالة له، وكيف إذا كانت هذه الإطلالة مع “أمير الثلاثاء” هشام حداد، كما لقّبه البوب ستار الذي أعرب خلال حلقة مليئة بالمفاجآت من برنامج “لهون وبس” أنّه لا يشاهد التلفاز ولكن حين تسنح له الفرصة يتابع “لهون وبس” وإبنه البكر آرام الذي خصّ هشام بأوّل إطلالة تلفزيونية له، بعد أن كانت زوجة رامي داليدا قد نشرت له صورة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي تفاصيل الحلقة

ينتظر الجمهور كلّ ثلاثاء مضمون حلقة هشام حداد في برنامجه لهون وبس، وفي كلّ أسبوع يتفوّق هشام على نفسه، من خلال “الأفشات” التي يطلقها أو المواضيع التي يعلّق عليها خلال الحلقة أو الضيف الذي يستضيفه .

حلقة هذا المساء من برنامج “#لهون_وبس” كانت مليئة بالأفشات لدرجة أنّ المشاهد لم يتوقّف عن الضحك منذ بداية البرنامج، بداية مع أغنية الكهرباء الذي أشار فيها حداد إلى الأزمة بين رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري حول ملف الكهرباء .

 

 

وحيا هشام حداد إبنة النائب وليد جمبلاط، لافتاً إلى أنّها حرة وتحدّت مسألة التوريث السياسي وأنّه يجب على إبن كلّ سياسي أن يعيش بحرية بعيداً عن أيّ تابو.

 

أمّا أبرز ما  يثير الإستغراب في القسم الأوّل من الحلقة، هو عرض الإعلان التلفزيوني لفيلم “حبّة كراميل” على شاشة ال “mtv” المعروفة بالمهنية وعدم ظهور حداد في أيّ مشهد من المشاهد، بالرغم من أنّ لملك السيليكون حصة كبيرة في مشاهد الفيلم.

وفي القسم الثاني من الحلقة، إستضاف ملك نهار الثلاثاء البوب ستار رامي عياش الذي موجود اليوم  في إستديو ال LBC “في مكان” محبب إلى قلوب الملايين.

“في مكان” عنوان أغنية أكثر من رائعة لأمير الليل، الذي قال أنّه يحبّ الأغاني التي تسمّى “رقص الهوانم”، وبناء على طلب من هشام غنّى رامي ” إلعب يلا” على طريقته، فذكرنا بالموسيقار الكبير الراحل فريد الأطرش .

 

 

وفي فقرة الأسئلة بعنوان “في مكان”، سأل هشام رامي عن مكان أوّل قبلة، فكان الجواب منطقة الحمرا في بيروت. بيت رامي عياش بالقرب من زوجته وولده يضحك رامي من كلّ قلبه، ولكنّه يخفي حزنه ويحبس دمعه، ويحزن داخلياً.

وعن إنسحابه من مسلسل “حبيبي اللدود” وتصريح الكاتبة منى طايع، قال رامي أنّها تسرعت بالقول أنّه خائفاً، وعادت وإعتذرت. ولفت إلى أنّ إنسحابه جاء نتيجة تعب وعدم إرتياح، مؤكداً أنّه سيغيب عن الدراما خلال هذا العام، وأنّه يحضّر لعمل آخر العام المقبل.

و هنّأ هشام نيله لقب أفضل مطرب لبناني في القاهرة، وتحدث عن الصدفة التي جمعته بالممثل المصري محمد سعد (الليمبي) الذي قلّده   رامي بشخصيتي كتكوت وبوحة، لافتاً أنّه يحبّه ويحترمه .

 

 

وتمنى البوب ستار لزوجته الجميلة مصممة الأزياء داليدا عياش أن تكون بصحة جيدة ويكون حملها للمرة الثانية سهلاً وأن يكون المولود بصحة جيدة، مشيراً إلى أنّه لم يعرفا حتّى الآن نوع المولود.

وفي إطلالة خاصة للموزع الموسيقي المبدع داني حلو الذي يتعامل مع أمير الليل، غنّى رامي في ختام أوّل جزء من فقرة الضيف “في كلّ مكان”، ليعود ويفتتح الجزء الثاني بأغنية مسلسل “أمير الليل”.

وفي مفاجأة خاصة لجمهور “لهون وبس”،  دخل الأمير الصغير آرام عياش بسيارته الصفراء اللون إلى الإستديو، وبدا واضحاً الشبه من والدته داليدا. ويبدو أنّ الأمير الصغير شقياً، بحيث لم يتمكن من البقاء بدون المشاغبة أكثر من بضعة دقائق.

 

 

وبأسلوبه الخاص وعلى طريقته غنّى البوب ستار أغنية “مثل الغرباء” للفنان ربيع الخولي وأغنية “قمرة” للسيدة فيروز، الذي قال أنّ لا أحداً يشبهها أو يصل إلى جمال صوتها.

وقال رامي عياش أنّه من المعلوم أنّ أهل الجبل يؤمنون بالتقمس وهو لديه شعور بأنّ هناك ما يربطه بالصين .

وأخيراً أهدى  البوب ستار سوار ” I-yash” المستوحى تصميمه من عينه وحاجبه من مجوهرات أنطوان صليبا التي ساهمت بنشر التصميم الذي يعود جزء كبير من ريعه لجمعية “عياش للطفولة”. وشكر الفانز الذين لجأوا إلى هشام لإهدائه صورة جميلة له ولعائلته من الفانز  بيان وباقة أزهار من راف.

 

 

مرة جديدة يثبت فريق الإعداد والإعلامي هشام حداد أنّ البرنامج يستحقّ الحصول على أعلى نسبة رايتينغ في القسم الأوّل من البرنامج، وفي فقرة الضيف المسؤول عن إعدادها الزميل دومينيك أبو حنّا، فالحقّ يقال الضيوف الذي يختارهم البرنامج ومضمون الفقرة يمتع الجمهور ويقدّم الضيف كلّ مرة بصورة مغايرة، وإن سبق إستضافته في البرنامج، كما رأينا مؤخراً خلال هذا العام مع الممثل يوسف الخال والبوب ستار رامي عياش.

 

 

 

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram