من تونس إلى مصر صانع الجمال العراب د.هراتش يعيد بريق العمالقة برفقة جميلات لجنة مهرجان الزمن الجميل مع حلول ال2018

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

مضى العام 2017  وسرق برحيله عدد من حبّات العنقود المتبقية من عمالقة الزمن الجميل، بالرغم من قضائه ليلة راس السنة في تونس الخضراء وحضوره حفل أحياه النجم ريّان، لم يوفر عراب الفن والجمال ورئيسة لجنة الزمن الجميل جهداً في بداية سنته بزيارة مصر أم الدنيا برفقة الكاتبة الصحفية الراقية، التي تناست وجعها وركزت على مهمتها في لجنة الزمن الجميل، إبتسام غنيم والفنانة الجميلة المتالقة إليسار والاعلامية الفاتنة مهى سابق.

بعد أن حددت أسماء العمالقة، الذين من المفروض أن يكرمهم الزمن الجميل بنسخته الثالثة، بدأ دكتور هراتش و عدد من أعضاء اللجنة جولتهم بزيارة مقرّ إقامة المكرمين المجهولين الهوية حتّى الآن، لتقديم لهم بطاقات الدعوة والاطمئنان إليهم.

 

 

لربما يكون أحد المكرمين من j تونس الخضراء، فقضاء د.هراتش ليلة راس السنة هناك قد يكون سببه ايضاً دعوة أحد عمالقة الفن من هذا البلد العريق أو التواصل مع عائلة أحد الفناننين  الراحلين من بلد الفن العريق، وذلك لأنّ دكتور هراتش من المعروف عنه أنّه قادر على الجمع بين التسلية والعمل في آن من خلال تنظيم وقته ومهماته.

ومن تونس إلى مصر يبقى السؤال الوحيد موعد الحفل المنتظر الذي بات مناسبة لا تنتظرها فقط الساحتين الفنية والاعلامية  المحلية، بل أهل الفن والاعلام في العالم العربي بشكل عام.

من إدارة الموقع، ألف تحية وتقدير لما يبذله صانع الجمال ولجنة الزمن الجميل من جهود، ليبقى علم فن الزمن الجميل  يرفرف عالياً وأعمالهم تتناقلها الاجيال جيل بعد جيل.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram