هشام حداد يتفوّق على عمرو أديب وينال لقب افضل مقدّم برامج للعام 2017 و”لهون وبس” بناء على استفتاء “زهرة الخليج”

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

هشام حداد حين تقول بكل تواضع لا استطيع أن احكم، ولكن ارقام الرايتينغ تحدد اي برنامج هو الأوّل أثناء المقابلات التي اجريتها معك، والرايتيتغ قد أثبت انّك الاوّل.

منذ قليل وقبل إنطلاق السهرة المميزة الذي ينتظرها جمهورك على شاشتي LBCI و LDC، غرّدت عبر حسابك الخاص على موقع تويتر وشكرت الاعلامي د. جمال فياض الذي قد نشر بأنّك فزت باستفتاء مجلة “زهرة الخليج” ونلت المرتبة الأولى عن فئة افضل مذيع او مقدم برامج للعام ٢٠١٧.

 

وقد فاز بالمرتبة الثانية الاعلامي عمرو أديب وبالمرتبة الثالثة الاعلامي مالك مكتبي. أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب الاعلامية بتال القوس بينما حلّ الاعلامي وائل الابراشي في المرتبة الخامسة.

هشام حداد أثبتت خلال سنوات أنّك كما اقول دائماً الرقم الاصعب في مجالك، ونجاح برنامجك يعود إلى تناغم فريق عمل كامل وخاصة فقرة الضيف، وأوّلاً وأخيراً لخفّة ظلّك الغير مصطنعة ولحب الجمهور لك الذي ينتظرك بفارغ الصبر كلّ ثلاثاء ليستمتع بحلقة جديدة من “لهون وبس” .

 

مبروك هشام حداد، فأنت بدون منازع الافضل ولست بحاجة لإثباتات فحبّ الجمهور لك أكبر دليل على نجاحك.
وتجدر الاشارة الى انّ لجنة استفتاء مجلة “زهرة الخليج” تتالف من نخبة من اهل الاختصاص الجديرين بالثقة و من بينهم الاعلامي د. جمال فياض والصحافية فابيان عون.

من إدارة الموقع الف مبروك هشام حداد ونتمنى لك عاماً جديداً مثمراً بالنجاح والحظ والاستمرارية ودوام الصحة .

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram