خاص – إحتفالات ال “LBCI” و”LDC” بالعام الجديد بين الجوائزوالمفاجآت…ماذا ستقول ماغي فرح للسياسيين ومن سيشارك هشام في تقديم السهرة؟!  

 

 بيروت – ميشالا ساسين

 

شاشتي الـ”LBCI” والـ”LDC”  تودع العام 2017 بيوم حافل بالمفاجآت وسهرة  إستثنائية تستضيف فيها نجوماً  مميزين، وستكون إطلالة الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح الحدث  الذي ينتظره المشاهدين بفارغ الصبر لمعرفة توقعاتها الفلكية  وما سيحمله العام الجديد من مستجدات سياسية وأمنية وإقتصادية، إضافة إلى الحالة الفلكية وتأثيرها على الأبراح وما ينتظرهم في العام 2018. وهذه الفقرة ستشمل الحديث عن ما ينتظر السياسيين في لبنان إنطلاقاً من أبراجهم.

 

 

صباح الأحد 31 كانون الأوّل ينطلق مع الإعلامي ميشال قزّي، الذي سيرافق المشاهدين من الثامنة صباحاً وحتّى الثامنة مساء، من خلال برنامج المسابقات “شو في بالصندوق؟” ، حيث ستكون هدايا وجوائز قيّمة بانتظار المشاهدين.

بعد نشرة الأخبار المسائيّة، سهرة فنية إستثنائية، ستجمع نجوم الطرب والفنّ والكوميديا مع الإعلامي هشام حدّاد، الذي سيشاركه تقديم السهرة الفنان الشامل مروان خوري، وذلك إستناداً إلى الفيديو الذي نشر على صفحة “لهون وبس” على موقع التواصل “فيسبوك”.

الفرح، الضحك، والكوميديا ومفاجآت وجوائز عدة هي العناوين العريضة لسهرة ممتعة سيحظى بها مشاهدي شاشتي “LBCI” و”LDC”، وستضمّ إضافة إلى المقابلات الحوارية مع النجوم يارا، وائل جسّار، زياد برجي، نداء شرارة، رنين الشعّار، وغيرهم….والمفاجآة هي إجتماع أكثر من نجم مع بعضهم وتقديمهم الأغاني سوياً، واللافت غناء الفنان الشامل مروان خوري الذي يشارك كما ذكرنا بتقديم الحلقة مع النجم زياد برجي، علماً أنّ الإثنين يلحنان ويمثلان ويغنيان .

 

 

ولا شكّ أنّ ال”LBCI” وال “LDC”، أضافت لسهرتها نكهة خاصة سترسم الضحكة على وجوه المشاهدين، من خلال الاسكتشات الكوميدية  تضمّ “كوميدينز” من عائلة الـ”LBCI” وبرامج “لهون وبس” و”كثير سلبي” و”بي بي شي” وغيرها.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram