Abu  يكتشف مواهب جديدة لديه مع هشام ويبهر جمهور”لهون و بس”

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

مرة جديدة يثبت الاعلامي والممثل هشام حداد أنّه الرقم الاصعب في مجاله، سواء من حيث هوية الضيوف الذين يستضيفهم أو من حيث طريقة الإعداد.

هذا الاسبوع كانت حلقة الثلاثاء أكثر من مميزة، فقد استضاف هشام الفنان المصري Abu صاحب الاغنية التي حصلت على أكثر من مئة مليون مشاهدة منذ إصدارها.

وخلال الحلقة، لمسنا إعجاب هشام وأعضاء الفرقة الموسيقية بموهبة بالفعل إستثنائية، حيث نجح  Abu باستخدام  أغنيته بطريقة رائعة كشعار لمنتجات إعلانية، بناء على طلب من هشام بعيداً عن الدعاية الإعلانية.

وترفع القبعة ل Abu الذي حوّل أغاني كل من كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ، إلى أغان عصرية باسلوبه ستصل إلى ملايين الشباب من الذين لم يتعرفوا حتّى الساعة على روائع الفن المصري.

 

 

حلقة لم تخلُ بفقراتها كافة من اللطشات والرسائل المبطنة والضحك، فصدق هشام بوعده للجمهور بأن تكون حلقات فترة الأعياد أكثر من مميزة.

ولا بدّ من التنويه بمجهود المسؤول عن إعداد فقرة الضيوف  الاعلامي دومينيك ابو حنا والتنسيق المشهود له بينه وبين هشام، فكثر من الضيوف استضافتهم   كانت بسبب نجاح ما حققوه، لكنّهم خرجوا من الاستديو يملكون بطاقة ذهبية لانّهم تمكنوا خلال الحلقة من اكتشاف مواهب متعددة يملكونها ولم يتسنى لهم الإلتفات لها أو إستغلالها مسبقاً كنجمة ذا فويس نداء شرارة وصاحب تراند هلا بالخميس معن وأخيراً Abu وغيرهم.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram