مدرب الصوت وأستاذ الموسيقى طوني البايع نجم عيد الميلاد المجيد بإمتياز

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

ساعد الكثيرين بأن يلمع نجمهم من خلال تدريبهم في برنامج ” ستار أكاديمي”، درّب الكثيرين من كبار النجوم على الساحة الفنية قبل الصعود على المسرح ، إذ تعاونوا معه المحترفين من النجوم لتمرين أصواتهم فالصوت كالجسد بحاجة إلى تمرين مستمرّ  ليعطي الفنان أجمل قدراته الصوتية.

ولا ينحصر جهد البايع بتمرين الكبار وتدريب ألنجوم الشباب للانطلاق بصورة تليق بهم وبجمهور الفن بشكل عام. ولا نستطيع ان نغفل عن ان طوني استاذ موسيقى مهمته صقل المواهب الفنية للاطفال، فهو يدرس في عدد من  المدارس .

ولا شكّ انّ نجاح البابع في عمله وحبه للاطقال يجعل منه كل سنة نجم عيد الميلاد المجيد من خلال تقديمه مجموعة كبيرة من الريسيتالات الميلادية سواء اشرافاً او غناءً على المسارح وفي الكنائس مع الكبار والصغار.

 

 

وبعد ريسيتال ناجح قد أحياه البايع، في جامعة البلمند الكورة مع فريق ايغور دعما لنشاطات الطلاب في الجامعة، حيث جرى تكريمه بدرع تقديري من الجامعة؛ غنّى البايع مع موظفي البنك اللبناني الفرنسي بمختلف فروعه وبنجاح لافت.

كما غنى في مهرجان القرية الميلادية في بلدية جونية مع الكبار والصغار و انشدوا الاغاني الميلادية مع وفد من طلاب الاستاذ طوني وبحضور و مساعدة استاذ الموسيقى ابراهيم ابراهيم. إضافة إلى أن البايع  قد أحيا مجموعة من الريسيتالات في مختلف المناطق اللبنانية منها:

  • الخميس ٢١ كانون في مهرجان بلدة بيت مري حيث أنشد مع السيدة نسرين الحصني في ساحة مار ساسين عند الساعة الثامنة مساء.

 

  • الجمعة ٢٢ مع جوقة من الاطفال من جمعية الكشافة السرياني اللبناني في مدرسة الترقي- باحة كنيسة العدرا _برج حمود الساعة ٦ مساءً.

 

 

  • السبت ٢٣ الساعة السادسة في كنيسة مار مارون في بلدة بيادر رشعين – قضاء زغرتا.

 

  • وفي اليوم نفسه السبت ٢٣ كانون الاول رنّم البايع تحت عنوان : وتبقى الحياة أقوى في الميلاد عند الساعة السابعة والنصف مساء على مسرح بيت الاخوية في مزيارة – شمال لبنان .

 

  • كما يتفرّد البايع، الذي لمع نجمه في تعليم طلاب الأكاديمية في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” بتقديم فكرة جديدة يوم 25 كانون الأول في مهرجانات جونية الميلادية وبدعم من بلدية جونية.

 

 

 

والفكرة المميزة تتجسد بتفرده بتعليم الفوكاليز على المسرح ودعم المواهب الموجودة لغناء أغاني الميلاد بمختلف اللغات مع أفراد أومجموعات أوعائلات بدون كلفة أو حتّى تحضير مسبق في تمام الساعة السابعة مساء.

وهذ الامر حتماً يحتاج الى قدرات هائلة تثبت أن البايع تخطى مرحلة الاحتراف ليدخل مجال التميّز والابداع في ما يقدّمه، فهو بجدارة  وإستحقاق نجم عيد الميلاد، فلا يمكن لزمن الميلاد أن يمرّ بدون ذكر إسمه البايع يومياً طوال فترة الأعياد المجيدة.

من جهة أخرى نشر البايع فيديو إحتفل فيه مع العائلة  عشيّة ليلة الميلاد، أظهر عشق البايع لعمله وحبه للأطفال، ما يثبت أنّ  البايع يؤدي عمله بعشق وفرح خارج وداخل المنزل.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram