شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من دبي إلى الأردن لإستقبال العام الجديد وما سرّ هاشتاغ #نجوى_لكل_فانز_لبنان

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم  ستوّدع العام 2017 مع جمهورها في إمارة دبي، حيث ستحيي قمرالعشاق حفلاَ في #سوق_التنين٢ يوم الجمعة في٢٩ ديسمبر عند الساعة ٧ مساءً.

الحفل مجاني لجميع الزوار كما نشرالمنظمين عبر حسابهم  Dragon Mart على تويتر، كما أنّه لمن يريد لقاء عروس زحلة و الحصول على توقيععها ليس عليه سوى الإجابة على السؤال التالي عبر  تطبيق إنستغرام “ما هي المنطقة التي ترعرعرت فيها شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم ؟”.

 

 

وكما سبق ونشرنا، أصبح معروفاً أنّ شمس الأغنية اللبنانية ستحيي سهرة رأس السنة في فندق لو رويال في عمّان مع البوب ستار رامي عياش، وبمشاركة مايا نعمة، وهوالحفل الأغلى سعراً بين حفلات النجوم كافة. ومع جمهورها في الأردن ستودّع ال 2017 لتستقبل عاماً جديداً، نأمل بأن يملأ قلبها بالحب والفرح ويزيد من تألّقها ونجاحها بإستمرار.

من جهة أخرى، منذ بعض الوقت لاحظنا إنتشار هاشتاغ #نجوى_لكل_فانز_لبنان، فما السرّ وراء تغريدات فانز “الوفية”، فهل فعلاً جمهور نجوى في لبنان مستاء لأنّه لن يحتفل معها في عيدي الميلاد ورأس السنة كما سبق وذكرنا، أم ثمّة هناك خلاف بين فانز نجوى كرم، خصوصاً أنّ آجو كرم، وهي التي تتولى مهمة التنسيق عادة بين الفانز في لبنان قد غردت وكتبت الهاشتاغ الآنف ذكره.

وفي محاولة للإتصال بها لم ترد آجو على رسائلنا لتوضح لنا ما يجري، ما جعلنا نتابع عن كثب التعليقات لنعرف ماذا يجري وإن كانت شمس الأغنية اللبنانية بخير، والأمر يقتصر فقط كالعادة على تنافس  الفانزللتعبيرعن محبتها.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram