“بالغلط” بين الثقة والشكّ يحالف الحظ زياد برجي ويخطف قلب ساندي حكيم

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

فاق حضور صالات غراند سينما في مجمع ABC في فردان التوقعات خلال العرض الاول لفيلم ” بالغلط”، إذ غصّ المجمع بفانز أبطال الفيلم النجم زياد برجي والفنانة دانا حلبي والممثلة الآتية من مجال الإعلام ساندي فرح حكيم والتي تخوض تجربة التمثيل لأوّل مرة .

كما حضر كلّ من الممثلين المشاركين في الفيلم وهم وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب و المنتج صبحي سنان و المنتج المنفذ رائد سنان وحشد من اهل الفن والاعلام.

الفيلم من كتابة  رافي وهبه و اخراج  سيف الشيخ نجيب والإنتاج لشركة فالكون فيلمز بإدارة المنتج صبحي سنان، وإشراف المنتج المنفذ رائد سنان، وتتمحور قصته حول مجموعة أصدقاء يتورطون “بالغلط” بنشاط مريب من خلال وجودهم في مجموعة على تطبيق “واتسآب”.

 

 

أحداث الفيلم تتوالى ما بين عاطفية وإجتماعية، من خلال تسليط الضوء على مسألة الإخلاص والثقة بين الأصدقاء من جهة  وبين أيّ حبيبين من جهة أخرى، وكيف يؤدي الشكّ إلى تدهور أيّ علاقة عاطفية وإلى تدمير الإنسان، وأحياناً قد يكون الشكّ مرض نفسي لا علاج ناجع له، فيوقع الإنسان بمآزق ويجعله يخسر كلّ الأشخاص الذين يحبونه بصدق بسبب شكّه المرضي.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل يتضمن ثلاث أغنيات للفنان زياد برجي الأولى تحمل عنوان “شو حلو” والثانية قدّمها على الغيتار في حين أن الثالثة تأتي ضمن أحداث الفيلم.

في كلّ مرة تُقدم شركة فالكون فيلمز على تقديم نجمة جديدة لتخوض أولى تجاربها في عالم التمثيل، بمنحها دور البطولة إلى جانب زياد برجي، وجاءت التعليقات على أداء ساندي حكيم إيجابية جداً، وقد أحسنت الشركة الإختيار.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram