عذوبة ونقاوة صوت المنشد اللبناني وليد علاء الدين تضمن تأهله للسهرة الأخيرة…صوتوا له ليحصد لقب “منشد الشارقة”

 

    بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

تأهل ستّة من المشتركين إلى الجولة الأخيرة من برنامج “منشد الشارقة”، الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام، في دورته العاشرة هذا العام، وذلك خلال ثاني سهراته التي أقيمت على مسرح المجاز في الشارقة، وبثّت عبر الهواء مباشرة على شاشة تلفزيون الشارقة مساء الخميس.

دعم وتشجيع الجمهور للمنشدين إضافة إلى علامات اللجنة، أتاحت الفرصة لمن أظهر موهبة قوية وتمتع بصوت جميل وإحساس عذب في الإنشاد من التأهل إلى المرحلة الأخيرة.

وكان لافتاً أداء المنشد اللبناني وليد علاء الدين، الذي يتمتع بقدرات صوتية مميزة وقدرة على التنقل بين المقامات، في الوقت الذي تشتدّ فيه المنافسة كلّ من يحمل الهوية اللبنانية من لبنان إلى أنحاء العالم كافة، ليحصد وليد لقب ” منشد الشارقة” مجانياً على الرابط : http://munshid.smc.ae/

 

 

وقد تأهّل كلّ من :  حامد الحبشي من اليمن، وعبد الفتاح جحيدر من ليبيا، ويوسف محمود من مصر، وصالح الخلايلة من الأردن، وياسين لشهب من المغرب، ووليد علاء الدين من لبنان، مقاعدهم للمرحلة النهائية من البرنامج، بينما ودّع أربعة مشاركين المنافسات هم: التونسي علي بن صالحة، والعراقي سلطان السامرائي، والسوري أحمد قيمة، والجزائري ياسين حموش.

وأشار نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ لبرنامج “منشد الشارقة”، إلى أن المتأهلين إلى المرحلة النهائية من البرنامج أثبتوا جدارتهم في الوصول إلى هذه المحطّة المهمة التي ستوصل أحدهم إلى نيل اللقب الغالي والوصول إلى منصة التتويج، لافتاً إلى أن البرنامج بات على أعتاب مواجهة ختامية محتدمة بين المواهب المتأهلة.

و يواجه المنشدون رهبة المسرح واالوقوف أمام لجنة التحكيم المؤلفة من نخبة من المنشدين والفنانين يقودهم الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق، والمنشدان الإماراتيان أسامة صافي وأحمد بوخاطر، والذين أثنوا على أداء المنشدين وحضورهم، وأشادوا في الوقت نفسه بما يمتلكونه من خامات صوتية كبيرة وقوية، وقدرتهم على التنقّل بين المقامات في الأناشيد.

ويستكمل المنشدون مسيرتهم في السهرة الثالثة والختامية التي تقام مساء الجمعة، 22 ديسمبر الجاري، والتي تستضيف الفنان العالمي ماهر زين، وستشهد اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

ويعتبر “منشد الشارقة” أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشادية في الوطن العربي، حيث يصل هذا العام إلى عقده الأول بعد تخريج عشرات المنشدين الذين أصبحت لهم مكانتهم البارزة في هذا المجال، وبات لهم صيت في أوساط الفن الهادف بمختلف الدول العربية والغربية، حيث شارك في دوراته السابقة متسابقون من فرنسا، وبلجيكا، وإيطاليا، وأندونيسيا، وماليزيا، والبوسنة والهرسك، وتركيا.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram