نجاح رباعي لسيارات بي ام دبليو في مسابقة “كأس السيارات” 2017


 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

تقوم مجلة السيارات الألمانية “أوتو تسايتونغ” منذ 30 عاماً بإجراء استطلاع للقراء لتحديد الفائزين في مسابقة “كأس السيارات – أفضل سيارة في العالم”. وتحتفل بي ام دبليو بنجاحها الرباعي الذي حققته في الاستطلاع السنوي لهذا العام، حيث يغطي فوز العلامة الرباعي في كأس السيارات في عام 2017 جزءاً كبيراً من تشكيلة الطرازات الفاخرة  لهذه الشركة العريقة في ميونيخ. وقد تميّزت بي ام دبليو الفئة الثالثة بنجاحها في فئة متوسطة الحجم، واحتلت سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة الصدارة في الفئة التنفيذية، وتغلبت بي ام دبليو X3 الجديدة على جميع منافسيها بالكامل، كما كانت سيارة بي ام دبليو i3 هي الفائزة في فئة “السيارات الكهربائية“.

وتُعتبر جائزة “كأس السيارات – أفضل سيارة في العالم” واحدة من الجوائز الأكثر شهرة في ميدان صناعة السيارات، وهي تمتلك عبر تاريخها الممتد لثلاثة عقود، إحدى أعرق التقاليد. استندت النسخة الأخيرة من الاستطلاع على ردود الفعل الآتية من قراء كل من مجلة “أوتو تسايتونغ” و – للمرة الرابعة – من الشركاء الدوليين للمجلة والبوابات الالكترونية. وعمد المشاركون لإلى اختيار طرازاتهم المفضلة من بين 16 فئة من السيارات وفئتين خاصتين لتحديد الفائزين في “كأس السيارات” 2017.

وحققت بي ام دبليو i3 فوزاً باهراً إستثنائياً في فئة “السيارات الكهربائية”، حيث اكتسبت نسبة 35.6 في المائة من الأصوات. وهذه السيارة التي تم طرحها منذ أربع سنوات كأول سيارة فاخرة تم تصميمها منذ البداية مع نظام محرك كهربائي بالكامل، هي السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في ألمانيا منذ عام 2014. وتكمن تقنية eDrive التي طوّرتها مجموعة بي ام دبليو في جوانب كثيرة من متعة القيادة المستدامة.

وكان الفوز في “كأس السيارات” 2017 في فئة متوسطة الحجم من نصيب سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة، حيث تؤكد حصتها النهائية البالغة 17.7 في المائة من الأصوات مرة أخرى على استمرار شعبية هذا الطراز الأكثر مبيعاً، الذي زادت جاذبيته مع الإضافة إلى تشكيلة من الإصدارات من النسخة الجديدة الخاصة من سيارات سيدان وتورينغ. كما ساهمت سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة غران توريزمو – التي كانت سيارتها الإختبارية فريدة من نوعها في فئة متوسطة الحجم – في النجاح الذي يتمتع به آخر جيل للطراز في السوق.

وقد عززت بي ام دبليو الفئة الخامسة مكانتها الرائدة من حيث ديناميكية القيادة والراحة والربط والتواصل مرة أخرى هذا العام مع إدخال جيل جديد من الطراز. وتكرّرت نفس القصة في استطلاع كأس السيارات 2017، حيث حققت الفئة الخامسة الجديدة فوزاً واضحاً عبر اكتسابها نسبة 26.3 في المائة من الأصوات في فئة “الدرجة التنفيذية”. وتتحلى سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة بوزن أخف من سابقتها (التي فازت باللقب في عام 2015) وكفاءة أكبر. إضافة إلى ذلك، تتخذ الفئة الخامسة الجديدة سيدان والفئة الخامسة الجديدة تورينغ خطوة أخرى على الطريق إلى القيادة الآلية مع إدراج أنظمة مساعدة السائق المتطورة.

وتكمل سيارة بي ام دبليو X3 الجديدة، رباعية الفوز في “كأس السيارات” في ميونيخ، إذ إجتذب الجيل الثالث من سيارة النشاط الرياضي متوسطة الحجم قراء مجلة “أوتو زيتونغ” ومنشوراتها الشريكة قبل أن يتم إطلاقه، وذلك بفضل تصميم الخطوط المكيّفة ببراعة، والجو الفخم المصقول في الداخل والتقدم الكبير في الأداء الوظيفي والراحة وإمكانية الربط والتواصل.

 

 

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram