الكاتبة والإعلامية كارن البستاني تُمنح لقب سفيرة الإعلام اللبناني إلى المهجر

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

منح وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان الكاتبة والإعلامية كارن البستاني لقب سفيرة الإعلام اللبناني إلى المهجر خلال عشاء نظمه “الإتحاد اللبناني البرازيلي” في كازينو لبنان، بحضور الوزير يعقوب الصرّاف وعدد من السياسيين والدبلوماسيين، إضافةً إلى شخصيات اجتماعية وإعلامية.

وقد منحت البستاني ذلك اللقب لجهدها وعملها الدؤوب منذ العام 2012 مع المغتربين اللبنانيين، وذلك من خلال برنامجها “أسماء من التاريخ” الذي تعده وتنتجه، وتحديداً الموسم الثالث الذي صورته عام 2013 في البرازيل مع العديد من الشخصيات اللبنانية المغتربة والبارزة ومنهم الرئيس البرازيلي من أصل لبناني السيد ميشال تامر.

وقد شكر الوزير كيدانيان البستاني على المقابلات الشيّقة والمهمة التي تجريها وعلى نقل الوجه الإيجابي للبنانيين حول العالم.

من ناحية أخرى، زارت البستاني أربع بلدان في أقل من شهر واحد، وقد أدارت مؤخراً طاولة مستديرة حول قصص النجاح خلال الـ”مؤتمر الطاقة الإغترابية” في الكانكون- المكسيك، وذلك بحضور رجل الأعمال المكسيكي العالمي من أصول لبنانية كارلوس سليم.

يذكر أن برنامج “أسماء من التاريخ” في موسمه الثامن من سان فرانسيسكو يعرض حالياً كل نهار أربعاء على محطة “إل.بي.2” عند الساعة العاشرة مساءً، أما الإعادة فكل نهار أحد عند الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً على “ال.بي.سي.آي.” والـ”أل.دي.سي.”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram