لوجيكوم تستضيف منتدى الحلول الإلكترونية في بيروت

 

 

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

استضافت لوجيكوم، الموزع الإقليميّ الرائد لحلول وخدمات التكنولوجيا ، منتدى لوجيكوم للحلول الإلكترونية في   Villa ضبية في بيروت في 9 نوفمبر.

أطلق حدث هذا العام، تحت عنوان “رحلة عبر العالم الرقميّ”، ويصادف بعد مرور عام على إنطلاق Logicom Cloud Marketplace  في لبنان، ويتبع مسار التحوّل الرقميّ للشركة والإتجاهات الجديدة في عالم حلول التكنولوجيا.

وحضر هذا الحدث أكثر من 150 شريكاً من صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في لبنان. افتتح المدير التنفيذي للتوزيع  في لوجيكوم ، مايكل بابيراكليوس، المؤتمر وعرضت إيفي إفستاثيو، مديرة تطوير الأعمال في فريق Logicom Cloud Marketplace التحولات القائمة مع تكنولوجيا الـCloud، وهدف الشركة لتقديم حلول Cloud للشركاء والخدمات في بيئة مساهمة من خلال Logicom Cloud Marketplace

وخلال هذا الحدث، قدم ممثلون عن مجموعة من بائعي خدمة الـCloud، بما في ذلك شركة IBM, Cisco, Hewlett-Packard Enterprise, Veeam, Commvault  وMicrosoft ، رؤية شركاتهم لمستقبل العالم الرقميّ وفرص العمل الهائلة التي ستجلبها هذه التغييرات .

كما كان الحدث فرصة لإكتساب الحضور الخبرة العملية على العديد من حلول الـCloud التي  توفرها لوجيكوم. وشملت صالة تجريبية لـCisco Meraki ، وتجريب الواقع الافتراضي مع Oculus Rift ومحطة العمل HP Z840، بالإضافة لدليل حسيّ وتفصيل لموقع لوجيكوم الإلكترونيّ.

وأفاد علي مكه، المدير العام لشركة لوجيكوم لبنان: “يعرض منتدى لوجيكوم للحلول الإلكترونية جهودنا لاحتضان والمساعدة على قيادة التحول الرقميّ لعالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في لبنان. ونحن ملتزمون بتمكين شركائنا بالأدوات المناسبة للنمو وتحويل أعمالهم، وتعزيز خدماتهم من خلال الـ Cloud
ويعزز نجاح هذا الحدث قوة فريقنا المحليّ والعالميّ، ونحن نهدف إلى مواصلة البناء على هذه القوة لتحقيق قيمة مضافة للشركاء “.

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram