شرارة الحبّ تتجدّد بين الحلوة والكذابة داليدا والنجم رمزي ديب على مسرح ديو المشاهير

 

 

 

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

إطلالة تنبض حبّاً وجمالاَ جدّدت اللقاء وأشعلت شرارة الحب بين “الحلوة والكذابة” داليدا خليل والنجم الفنان زياد برجي على أنغام أغنية  “عم بتعلق فيك” على مسرح ديو المشاهير.

 

النجمة الجميلة سحرت الجمهور بإطلالتها بفستان أبيض أنيق، يتلائم مع اللوحة الفنية والمشهدية الرائعة التي رافقت غناء النجمين، إذ أعاد التناغم والإحساس المرهف اللذين كانا واضحين بينهما على المسرح صورة العاشقين داليدا ورمزي ديب .

 

وقد إشتاق الجمهور لصورة هذين العاشقين في أولى بطولات الممثلة داليدا خليل مع الفنان والملحن والممثل زياد برجي، الصورة التي تجسّدت في مسلسل “حلوة وكذابة” وفيلم “حلوة كثير وكذابة”.

 

 

التناغم والشرارة بين النجمين في العملين السابق ذكرهما ، حققتا نجاحاً جماهيرياً باهراً إنطبع في ذاكرة الجمهور العربي، بالرغم من أنّ كلّ منهما قد قدّم أعمالاً أخرى ناجحة، لكن لا يزال الجمهور متعطشاً لرؤية هذا الثنائي في عمل جديد.

 

و أعرب النجم زياد برجي أنّ شهادته مجروحة بداليدا، وأنّه مع إحترامه لآراء اللجنة لكنّه يرى أنّ داليدا مشروع فنانة إذا أرادت التوجّه إلى الغناء. بدورها أشارت داليدا إلى أنّها لا تنسى أنّ  النجم زياد برجي قدّمها لها الفرصة الأولى في التمثيل والغناء.

 

 

أما اللجنة فقد أثنت على إطلالة الحلوة والكذابة التي قالت لها الإعلامية منى  أبو حمزة أنّها لم تخفق في أيّ من إطلالتها، وسبق وقال لها المخرج سيمون أسمر أنّها مشروع نجمة جماهيرية بإمتياز، وحتّى المؤلف أسامة الرحباني أثنى على مجهودها ومنحها ” نعم”، لتحصل على دعم كامل من اللجنة في الوقت الذي إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات على إطلالة النجمين.

 

وبعد هذه الإطلالة التلفزيونية  للنجمين، فهل سنرى عملاً جديداً يجمع بين النجمين؟!  سؤال سيكشف عنه النجم زياد برجي في مقابلاته الإعلامية قريباُ خلال إطلاق فيلم “بالغلط” في الثامن عشر من الجاري.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram