ميني في معرض لوس انجلوس للسيارات ٢٠١٧

 

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

سيركز ظهور سيارة ميني في معرض لوس انجلوس للسيارات للعام 2017 على تنوع برنامج طرازها الحالي، فضلا عن رؤية الشركة المتعلقة بمتعة القيادة في المستقبل، وهو ما يشكل خاصة نموذجية لماركة ميني.

وسوف يمثّل الظهور الأول لسيارة ميني الكهربائية التجريبية في الولایات المتحدة النقطة الأبرز والأهم. وتشكّل السيارة التجريبية للعلامة البريطانية الفاخرة والعريقة المركبة الطليعية لوسائل تنقل خالية من الانبعاثات، وكل ذلك بأسلوب ميني المميّز، حيث يرتقي الشعور الإستثنائي النموذجي go-kart feeling الذي توفره ميني إلى مستوى جديد كلياً بفضل نظام الدفع والحركة الكهربائي البحت.

كما ستقوم ميني من 1 ولغاية 10 كانون الأول / ديسمبر 2017 بتقديم مجموعة كاملة من الطرازات لزوار معرض لوس أنجلوس للسيارات. وسيتم أيضاً عرض نسخة Ice Blue الجديدة من ميني التي تم انتاجها خصيصا للسوق الأميركية.

وتواصل ميني حالياً ولفترة ممتدة منذ 15 عاما في إثارة حماسة قاعدة جماهيرية متنامية عبر توفير  متعة القيادة البارعة، والتصميم المميز والأسلوب المتحلي بالفردية. وخلال هذه الفترة، لم تنجح العلامة في تعزيز برنامج طرازاتها فحسب، بل أنها تمكنت أيضاً من الظفر بمجموعات جديدة من العملاء المستهدفين. وسوف ينعكس هذا التطور في موقف ميني في مركز المؤتمرات في لوس انجلوس.

وتمثل طرازات ميني ذات السقف الصلب ببابين وأربعة أبواب وميني المكشوفة قمة قطاع السيارات الصغيرة الفاخرة. وقد رسّخت العلامة نفسها أكثر في قطاع السيارات المدمجة المتميزة مع ميني كلوبمان وميني كونتريمان.

 

 

أما ميني كوبر S E كونتريمان ALL4 فهي تعبير عن الإتقان الكامل من كل النواحي، حيث يضمن اشتمالها على خمسة مقاعد، وصندوق رحب للأمتعة والعديد من المعدات والتجهيزات الحديثة على متعة القيادة القصوى التي توفرها هذه العلامة وفي أي جانب من حدود المدينة. وتشتق قوتها من محرك احتراق ومحرك كهربائي، واللذان يقدمان معاً أداء يتمثل في قوة مقدارها 221 حصان. عند الاعتماد على الوضع الكهربائي المحض تبلغ سرعة ميني كوبر S E كونتريمان ALL4 القصوى 78 ميلاً في الساعة، مما يضمن إمكانية إتمام جزء كبير من القيادة اليومية من دون انبعاثات مضرّة.

عند الحاجة إلى زيادة في الأداء يتم تنشيط محرك الاحتراق. ويضمن التفاعل المدفوع بدقة للقوة إلى العجلات الأمامية من خلال محرك الاحتراق، وإلى العجلات الخلفية من خلال المحرك الكهربائي، دفعاً ذكياً لجميع العجلات. وبالتالي، تكون بذلك متعة القيادة الممتازة في جميع الظروف الجوية وعلى جميع أسطح الطرق مضمونة ومؤكدة.

على غرار ميني ذات السقف الصلب ببابين، تتوفر ميني ذات السقف الصلب وأربعة أبواب مع تنوعين من المحركات. ويكتمل الثلاثي من السيارات الصغيرة الأصلية مع ميني المكشوفة. فهي تجمع بين نموذجية متعة القيادة للعلامة المعروفة مع المتعة الاستثنائية خلال القيادة في الهواء الطلق وهي أيضاً ضمن الجيل الحالي، السيارة المكشوفة الفاخرة الوحيدة ضمن فئة هذه السيارات. كما أن السيارة المكشوفة ذات الأربع مقاعد هي متاحة مع نوعين من المحركات، تماماً مثل ميني كوبر المكشوفة وميني كوبر S المكشوفة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram