الجيش النجواني في لبنان يعيش حالة من الحزن فقمر العشاق لن تنير سماء بيروت عشيّة رأس السنة وستشرق الشمس فجر العام الجديد من عمّان

 

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي لاطالما إرتبط إسمها بالإنسانية ، كانت كعادتها حديث مواقع التواصل ووسائل إعلام بعد مشاركتها في حلقة برنامج Project Runway ME، حيث كانت مهمة المشتركين إمضاء الوقت مع الأطفال في مركز سرطان الأطفال وأن يستوحوا من رسوماتهم تصاميم تسهّل إنتقالهم إلى الحلقة المقبلة. ومن أكثر عطفاً وإنسانية لزيارة المركز وتفسير رسومات الأطفال.

وبعد عرض الحلقة سافرت الشمس إلى أستراليا في رحلة Stars On Board، لتحيي خلالها ثلاث حفلات في سيدني ومالبورن.وكانت إبنة الكرم قد نشرت صورة لها مع يوسف حرب المسؤول عن تنظيم رحلات Stars On Board، مشيرة إلى أنّه بفضل  فكرة حرب الناجحة أصبحت الحفلات على متن الباخرة وفي البلاد التي تجول فيها جزء من الجدول الفني لعدد كبيرمن  الفنانين.

 

 

ومن المرتقب أن تتوجّه عروس زحلة في الخامس عشر من الجاري إلى البحرين لإحياء حفلاً بمناسبة العيد الوطني البحريني في حلبة البحرين الدولية، فكانت قد نشرت فيديو دعت فيه جمهورها في البحرين للإحتفال معها في هذه المناسبة الوطنية.

 

 

ومع الأسف، يعيش الجيش النجواني في لبنان حالة من الحزن الشديد، فنهاية العام 2017 لن تكون بحجم طموحاته، فقمر العشاق لن تنير سماء لبنان عشيّة رأس السنة الجديدة، وستشرق الشمس فجر اليوم الأوّل من العام 2018 من عمّان وتحديداً من Le Royal Hotels and Resorts، لذا لن يتسنّى للجيش النجواني في لبنان الإحتفال مع نجمتهم ولكنّهم حتماً سيتابعون إطلالتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويتمنوا لها أن تزداد إشراقاً ونجاحاً وتبقى بصحة جيدة ويغمرالحب قلبها.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram