“CHASING” للدي جي العالميّ SHAUN WARNER مُقدّمة لألبومه المُقبل مع”UNIVERSAL MUSIC MENA”


 

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

طرح المُنتج الموسيقي والدي جي العالميّ SHAUN WARNER إصداره الجديد تحت عنوان “Chasing” مع بداية شهر ديسمبر كمُقدّمة لألبومه المُقبل والذي سيحمل عنوان “Stay”، ويصدر بالتعاون مع شركة ” UNIVERSAL MUSIC MENA”.

يُذكر أنّ “Chasing” صدرت بنسخة أصليّة مع إثنين ريمكس تحمل كلّ منها نمط موسيقيّ مُختلف، و تعاون SHAUN WARNER مع المُغنيّة الأستراليّة الشهيرة “JVMIE” في هذا العمل والتي كان لها تعامل سابق مع نجوم عالميّين مثل David Guetta وKelly Roland . وكان لكلّ من الثنائيّ النيوزلندي ” OTÔSAN” المُتخصّص بالموسيقى الإلكترونيّة، و”BLACK SUMMER” أصغر DJ سنّاً في أستراليا بصماتهم الخاصّة في نسخات الريمكس.

يُذكر أنّه من المُقرّر أن تُصدر شركة ” UNIVERSAL MUSIC MENA” ألبوم “Stay” في شهر آذار من العام 2018. ويجمع الألبوم SHAUN WARNER بعدد من الفنّانين العالميّين كذلك من العالم العربي.

تجدر الإشارة أنّ SHAUN WARNER مولود في إيرلندا وهو حالياً مُقيم في دبي بعد أن أمضى سنوات عدّة في أستراليا حيث شارك في أهمّ مهرجانات الموسيقى. وقّع مع ” UNIVERSAL MUSIC MENA” في العام 2016 حيث نتج عن هذا التعاون ألبوم  ” Shaun Warner & Friends” الذي تصدّرت مبيعاته القائمة الاولى على المتاجر الرقميّة مثل iTunes  في الإمارات العربيّة المتحدة ونافس على المراتب الأولى في سباق الأغاني عالمياً.

 

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram