وسط حضور جماهيري لافت.. إفتتحتْ فيرجن ميغاستور فرعها في مجمّع الـ ABC- فردان!

 

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

 

من قلب العاصمة اللّبنانيّة بيروت، وتحديداً في  مجمّع الـ ABC– فردان، إفتتحت سلسلة متاجر فيرجين ميغاستور فرعها الجديد في إحتفاليّةٍ ضخمةٍ، لتوفير المستلزمات الإلكترونيّة بأسلوب مبتكر وعصري تُلبّي تطلعات جميع  المُتسوقين اللّبنانيّن وخصوصاً الجيل الجديد، بحضور شخصيّات إعلاميّة بارزة، مُدوّنين ومؤثّرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وإقتظ الطابق الثالث في المجمّع، بحشود جماهيريّة من كافة المناطق اللّبنانيّة، حيثُ إتّسمت الأجواء بالمُنافسة خصوصًا وأنّ فيرجين ميغاستور أقامت مُسابقة  في المُناسبة من أجل ربح هاتف Iphone X الذكي  أو رجل آلي (robot) وغيرهم.. كما قدّمت أيضًا خصم 10% للمُشاركين في المُسابقة على جميع منتاجاتها.

وأبهرت فيرجين ميغاستور، أنظار الحاضرين بالإنارة والأضواء المُعاصرة التي كانت تتغيّر بين الحين والآخر حتى أخذتهم في تجربة فريدة من نوعها إلى عالم الفضاء لاسيّما وأنّ تصاميم الديكور مستوحاة من عالم الكواكب والنجوم، وعند الساعة السابعة، دقت ساعة الصفر تجمهرت الحشود لتنطلق في أجواء فاتنة تحبس الأنفاس لحظة إفتتاح الستارة وتمّ إضاءة المتجر، حيثُ إلتقط المُدوّنين والمؤثّرين أجمل الصور لهم.

 

 

ويتيح الفرع الجديد المتميّز بديكوره العصري والمعبّر عن ذوق الشركة، للمتسوّقين من إكتشاف التشكيلة الجديدة للهواتف الذكيّة و تشكيلة اللوائح الرقميّة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبيّة كما مجموعة واسعة من الكتب، الألعاب، الأكسسوارات خصوصًا وأنّه الفرع الوحيد الذي يُقدّم تشكيلة متنوّعة وفريدة لديكور المنزل (أجهزة منزليّة معاصرة، أدوات المطبخ، الملحقات المنزليّة)… والتي من خلالها سيتمكن العملاء من عيش تجربة تسوّق مُمتعة والإستمتاع بإختبار تلك المنتجات و معرفة خصائصها ومميّزاتها عن قرب.

سواء كنت تبحث عن الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب أو سلع لنجوم البوب، فإن فيرجن ميغاستور هي الوجهة لكلّ إحتياجاتك الترفيهيّة، هذا وقد إبتكرت فيرجن ميغاستور أيضًأ بعداً جديداً في مجال الترفيه الذي يلبي الثقافات المحليّة من خلال الفعاليات والأنشطة التي ترعاها، حتى أصبحت وجهة الترفيه المبتكرة للشباب الذين يتوافدون كل يوم إلى متاجر الشركة للحصول على كلّ ما هو جديد في عالم الترفيه والتكنولوجيا المتقدّمة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram