بي ام دبليو اي 8 رودستر في طريقها الينا للكشف عن مظهر جديد

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

تتطلع “بي ام دبليو اي” للترحيب بالعضو الثالث في عائلة “بي ام دبليو اي”، حيث ستقوم سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر في عام 2018 بفتح الباب أمام بعد جديد كلياً في ريادة متعة القيادة في السيارات ذات السقف المفتوح، وهي صامتة تقريباً وبدون انبعاثات محلية.

تتميّز “بي ام دبليو اي” بكونها علامة تجارية لمجموعة بي ام دبليو تركز على خدمات الإتصال أثناء التنقل، ومفاهيم السيارات الرؤيوية، وفهم جديد للفخامة تحدده الاستدامة بشدة. وتتمثل “بي ام دبليو اي” في 54 بلداً مع سيارة بي ام دبليو i3 الكهربائية للمدن، وبي ام دبليو i8 الرياضية الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء وسيارات بي ام دبليو iPerformance الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء.

وتكشف “بي ام دبليو اي” عن مجموعات مستهدفة جديدة للشركة وتعمل بمثابة حاضنة للابتكارات. ويتم نقل التقنيات التي ظهرت لأول مرة بنجاح في سيارات “بي ام دبليو اي” إلى نماذج أخرى من الماركة الأساسية. وتتمتع بي ام دبليو اي 8 رودستر بالمواصفات التالية: معدل استهلاك الوقود 2،1 لتر / 100 كم، ومعدل استهلاك الكهرباء 14،7 كيلووات ساعة / 100 كم، ومعدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 48 غ / كلم (محسوبة في اختبار دورة القيادة الأوروبية لقياس الانبعاثات، بالاقتران مع الإطارات القياسية). وجميع هذه الأرقام هي أولية.

بينما تكون مواصفات بي ام دبليو اي 8 على الشكل التالي: معدل استهلاك الوقود 2،0 لتر / 100 كم، ومعدل استهلاك الكهرباء 14،2 كيلووات ساعة / 100 كم، ومعدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 44 غ / كلم (محسوبة في اختبار دورة القيادة الأوروبية لقياس الانبعاثات، بالاقتران مع الإطارات القياسية). وجميع هذه الأرقام هي أولية.

تم تحديد قيم استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الطاقة المبينة وفقا للقاعدة التنظيمية الأوروبية (EC) 715/2007 في النسخة المطبقة وقت الموافقة على النوع. وتشير الأرقام إلى سيارة مع التكوين الأساسي في ألمانيا و ياخذ النطاق المبيّن في الاعتبار معدات اختيارية وحجم مختلف من العجلات والإطارات المتاحة على الطراز المُنتقى.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram