نوال الزغبي تضفي سحراً خاصاً على  “ديو المشاهير” بإطلالات ذهبية


بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

 

سحرت النجمة الذهبية نوال الزغبي جمهور لبنان والوطن العربي باطلالتها في الحلقة الثانية من ديو المشاهير، الذي يعرض كل أحد على شاشة الmtv.

قدّمت نوال خمسة أغاني من أغانيها الجديدة والقديمة، بإحساس مرهف، شاركها فيها المشاهير المشتركين في البرنامج. إطلالة راقية، حضور، جمال وأناقة، هكذا هي نوال منذ إنطلاقتها حتى اليوم، نجمة أولى بدون منازع.

تفاعل الجمهور مع أداء نوال بشكل واضح، خاصة في أغنية “بالقلب”، التي دخلت القلوب منذ إطلاقها مؤخراً، ولا يمكن أن ننسى خفّة ظلّ نوال في “أغنية بحبو كتير” وأنغامها الساحرة. أما لكراميل نكهة خاصة، الأغنية المسلسل الذي تابعه المشاهدين في  السباق الرمضاني المنصرم، فقد تفاعل معها الجمهور بشكل مختلف.

 

 

ولأغاني نوال القديمة سحرلا يموت مثل “طول عمري” و”الليالي” مكانة خاصة عند جمهورهاـ الامر الذي جعل من إطلالة نوال حديث رواد مواقع التواصل ووسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة وحتماً الإلكترونية.

ومنذ إنطلاق الحلقة شهد موقع تويتر هجوماً كبيراً من معجبي نوال، الذين غردوا وأبدوا إعجابهم بإطلالة نوال، واصفين جمالها بالذهب، ومعبّرين عن فخرهم بفنانة مثلها.

ولخفة دم نوال وصف آخر حيث مازحت المشتركين وضحكت وأدخلت الفرح في قلوب المشاهدين.هي فعلا ملكة المسرح … هي فعلاً النجمة الذهبية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram