الطفلة فانيسا صادق لموقعنا: أريد أن أصبح عارضة أزياء للمصمم إيلي فارس فقط ومحامية وإذا رأيت نجوى كرم “بدي قلهابحبك كثير كثير وبدي بوسها”

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

فانيسا صادق، إبنة العشر سنوات طفلة جميلة تملك جاذبية ساحرة، جريئة بخجل، وطليقة اللسان وإجاباتها تصدمك، فتشعر بأنّك تحاور شابة ناضجة.

فانيسا تملك إطلالة مميزة وسريعة البديهة، هذا ما لاحظناه خلال تصوير المجموعة الجديدة للمصمم إيلي فارس، بإستجابتها لتعليمات المصور شربل مسلّم وكأنّها عارضة مخضرمة.

وفي حديث خاص أجريناه مع فانيسا، أكّدت أنّها تحبّ عرض الأزياء وتحبّ وضع ما يسمح لها من المكياج أيّ فقط بعض أحمر الشفاه الشفّاف (gloss) والبرّاق. وأضافت أنّها لن ترتدي إلا من تصاميم المصمم إيلي فارس، لأنّها جميلة جداً وتعجبها.

 

 

وأشارت فانيسا إلى أنّها تريد أن تصبح محامية وعارضة أزياء وحين ناقشتها أنّ العارضة تختلف كليّاً عن المحامية من حيث الإطلالة والشعر والمكياج، صمتت ثمّ قالت باللهجة العراقية ما يوازي ” حين أكبر الله بيفرجها”.

إبنة بلاد الرافدين نجوانية الهوى ولا توجد أيّ أغنية لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وقالت لنا أنّها تغني في المنزل وترتل في جوقة الكنيسة.

وردّاً على سؤالنا لها أجابت: “والدي خبير التجميل ومصفف الشعر سيمون صادق علّمني الغناء ومنه حفظت أغاني الفنانة التي أحبها كثيراً نجوى كرم”.

 

 

وأضافت: ” إذا رأيتم فنانتي الجميلة قولوا لها أنني حفظت كلّ أغنياتها وأنني أحلم بأن أراها وحينها سأكون “كثير كثير مبسوطة” “.

ووعدنا فانيسا التي شدّدت بأن نوصل الرسالة لشمس الأغنية اللبنانية أننا سنفعل، وقبل أن ننهي الحديث، سألناها ماذا ستقولين لنجوى إذا رأيتها أجابت ببراءة الأطفال : ” بدي قلها إنو بحبها كثير كثير و بدي بوسها” .

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram