خاص – مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة والعالمية من حلم إلى حقيقة ليست بمستحيلة على المصمم إيلي فارس

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن 

 

لعبت وسائل التواصل الإجتماعي دوراً كبيراً بإنتشار أعمال المصممين اللبنانيين في العالم، فأصبح من السهل وصول أيّ مبدع منهم إلى العالمية.
و المصمم فارس الذي يعتلي سلّم النجاح بثبات ومثابرة و حرص ومصداقية، يخطو اولى خطواته نحو العالمية، فبالرغم من أنّ حصيلة تصاميمه ثلاث مجموعات وعشرات الفساتين التي صممها بناء على طلبات خاصة، قد اصبح فارس رقماً صعباً بين المصممين الشباب .
و كلمة حق تقال أنّ نجاح فارس يترجمه عشاق تصاميمه على صفحاته وحساباته الخاصة على مواقع التواصل، إذ أنّ منشورات الشابات والنساء على هذه المنصات التي توجّهن له كلمات الشكر و تتغنّين باخلاقه الحميدة و خفة ظله وطيبة قلبه ما هي الا دليل على تميزه و نجاحه.
وخلال التجوّل على تطبيق الصور ” إنستغرام “، وجدنا صورة للشابة الجميلة سالي خامس . وكما تبيّن من خلال المنشور على حساب المصمم إيلي فارس  انّ سالي من سكان ولاية ميشيغان في أميركا و قد شاركت المصمم إيلي فارس بصورة وعلّقت عليها باللغة الإنكليزية .

 

Congratulations sally khamis

A post shared by Elie Fares +9613769614 (@eliefaresofficial) on

 

و الشابة الجميلة نصحت كلّ الشابات اللواتي يعشقن الموضة و هدفهن الظهور بكامل أتاقتهن في حفل الخطوبة او العرس بأن تتواصل هذه الشابات مع المصمم اللبناني المبدع إيلي فارس.
وشارك فارس الصورة على صفحاته، مهنئاً سالي ومتمنياً أن تتزين بالفستان الابيض قريباً.

وليست المرة الاولى التي ترتدي سالي من تصميم فارس، فمنذ اشهر ارتدت فستاناً خلال حفل زفاف ارتدت فيه العروس الفستان الاخير الذي عرض خلال حفل اطلاق مجموعة المصمم ايلي فارس الثانية.
و منذ المرة الاولى بدأت تزداد طلبات الفساتين التي يتم تجهيزها وارسالها الى اميركا في الوقت المناسب.
ولم يتحدث المصمم إيلي فارس عن الامر في اي من مقابلاته، وقد اصدر بياناً سلط الضوء فيه على فستان العرس التي ارتدته شابة من اميركا بالصور والفيديو، لان الفستان تميّز بطرحة من طول عشرة أمتار و استخدم فيه ثلاثة انواع من القماش.

العالمية ليست خطوة واحدة بل هي طريق معبّدة بالإجتهاد والمثابرة و التميّز والمصداقية…وتبقى الخطوة الاصعب هي خطوة الالف ميل و ها هو المصمم ايلي فارس يسير على قدم و ساق بتميّز ومصداقية و احتراف على طريق العالمية.

وقد وصلت تصاميم المصمم الشاب من ” لبنان” إلى كلّ الجاليات العربية في العالم، إذ إرتدت كثيرات تصاميمه في الدول العربية و فرنسا وولاية ميشيغن في اميركا، إضافة إلى ملكات من اصول لبنانية نقلت ابداعاته إلى العالم من خلال مشاركته في حفل ملكة جمال لبنان الإغتراب في تركيا …ليبقى حلم العالمية حقيقة ليست بمستحيلة على شاب مبدع يحرص على إرضاء كلّ “حواء” عربية بإطلالة أنيقة تشبهها.

 

صورة العارضة الجميلة سابين نجم بالفستان أثناء جلسة التصوير.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram