تـوقـعـات الأبـــراج الثلاثاء ٢١ تشـريـن الثانـي/نوفـمـبـر ٢٠١٧

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، ضغوطات في العمل متتالية عليك لكنك تجد المتعة في إنجازها على طريقتك الخاصة، كما أن الجو مناسب كيوم أمس للقيام بأعمالك ومبادراتك ، في فترة ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك من أي أحداث مهمة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، أنا أعرف الظروف التي تمر بها والتي تجعلك حساسا لابعد الحدود لأي كلمة توجه اليك حاول بأن لا تعطي اهتماما للكلام الذي تسمعه من الاخرين وتصرف بترجل لان اليوم قد لا يكون سهلا وقد يتطلب شجاعتك .

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، تستمر الاجواء هادئة يا مولود الجوزاء لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسير أعمالك قبل أن يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك إلى ابعد الحدود وخاصة على المسار العملي وقد تتهون أمامك بعض الأمور.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
“شعبيتك في انخفاض فحاول أن تكون أكثر دبلوماسية واقل أندفاعا مع الآخرين وبالاخص مع زملائك في العمل، المبادرة والقرارات غير جيدة لهذا اليوم ولن تأتي بمفعولها وقد تمر بحدث لن يعجبك في فترة ما بعد الظهر.

الأسد 23 تموز – 22 آب
أنت جذاب اليوم والكل يستمع إلى كلامك وينظر اليك . يوم ممتاز والحظ ما يزال يدعمك بقوة فحاول استغلال هذه الاوقات قبل ان يأتي يوم غد . في فترة ما بعد الظهر عليك الهدوء في قيادتك ولا داعي للسرعة .

العذراء 23 آب – 22 أيلول
تحاول أن تركز على أمورك العملية فان الكثير من الأعمال تنتظرك منذ الصباح الباكر والتي تجعلك لا تجد الوقت لعمل اصغر الأمور . يوم سوف يكون ضاغطا لكنه لا يحوي المشاكل وهذا الاهم .

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
ما زلت تعاني الامرين يا مولود الميزان فأنت مضغوط جدا في مجال العمل ولا تعرف كيف تصرف امورك، احذر على صحتك وحاول اراحة نفسك من التعب الذي تشعر به وخاصة في فترة ما بعد الظهر .

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
أمورك لا بأس بها اليوم لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام كالسيف ويجعل كل من حولك يتحاشون رؤيتك، الاجواء العملية ما تزال جيدة وبها بعض المفاجآت السارة في فترة الصباح .

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
التطورات التي تجري على الساحة هي لصالحك فما يزال الحظ يقف إلى جانبك، ذكاؤك سوف ينجيك من الكثير من الأمور التي تهورت القيام بها. الاجواء جيدة للمصالحة أوعمل مبادرات مهمة في فترة ما بعد الظهر .

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
ما تزال تائها يا مولود الجدي ولا تدري ماذا تفعل اليوم فكل الأمور تحدث حولك وأنت لا تفعل أي حركة سواء اكانت مع أو ضد بل تلتزم الصمت لأنك لا تدري ماذا تتصرف وبالحقيقة هذا افضل فقد تقلل المشاكل التي من الممكن ان تحدث.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
ما تزال تتصدر القائمة يا مولود الدلو وخاصة على المسار العملي فأنت تبدع فيما تفعل، رؤساؤك في العمل مسرورون بما تفعله وستلاقي التقدير في هذا اليوم لجهودك، في فترة المساء قد يفيدك الغاء موعد عمل كي تجد الوقت لمن تحب وتنقذ نفسك من كلام لا تود ان تسمعه.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أمورك لا تطمئن اليوم فحاذر جيدا على ما تفعل وحاول أن تركز في عملك وبالاخص اذا كنت تعمل في مجال المال فأي خطأ اليوم سوف يكلفك الكثير وخاصة في فترة ما بعد الظهر، تتحرك الامر لتدعمك

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram