تـوقـعـات الأبـــراج الأثنين ٢٠ تشـريـن الثانـي/نوفـمـبـر ٢٠١٧

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، الأمور العاطفية متوترة يا عزيزي الحمل، هذا ما يشغل بالك هذا النهار، ما يجعل تركيزك على عملك قليلا جدا، احذر من الوقوع في الأخطاء في فترة ما بعد الظهر، لأنك تحاسب بشدة في المساء وتنهمك بأمورك العائلية.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، انطلق ولا تتوقف، فما بدأته أمس عليك أن تكمله، أمورك العملية جيدة وعليك أن تتخذ بعض القرارات، لأن النتيجة ستكون لصالحك وعليك التقدم في مشاريعك، المساء فترة جيدة لقضاء الوقت مع من تحب.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، الأمور لا تصب في صالحك أيضا اليوم يا صديقي، فلن يحصل شيء ما خططت له سابقا، إذا كان لديك امتحان أو مقابلة عمل، فإن النتيجة لن تكون كما تريد، الضغوطات تخف في فترة المساء.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، هدوء غير معهود أو أنك افتقدته في الأيام الماضية لكثرة المشاكل والأحداث، تتفرغ لأعمالك وتقوم بها بكل سلاسة وبدون أي مشاكل، في فترة ما بعد الظهر قد يلغى لديك موعد كان مقررا في المساء مما يجعلك مضطربا ومصابا بالملل.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، عليك المحافظة على تقدمك الذي أحرزته، قراراتك محكمة ولا ترضى للنقاش، لكن مفاجأة في فترة الظهيرة قد تغير كل حساباتك للأيام المقبلة، وقد لا تكون لصالحك، في فترة ما بعد الظهر الأمور تتجه إلى العاطفة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، أنت صريح وغير مجامل وهذه هي المشكلة اليوم، فأنت لا تستطيع سماع أي كلمة أو أن يتقرب أحد منك أو حتى أن يسألك سؤالا، قد يكون السبب هو عدم الشعور بالراحة داخليا، قد يكون الاختلاء بنفسك أفضل في فترة المساء.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، ما تزال الأمور العملية في مقدمة اهتماماتك يا مولود الميزان، وبخاصة أن كل الضغوطات ما تزال موجودة في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر، التأخير في العمل وارد لهذه الليلة فليس من المحبذ قطع المواعيد التي قد لا تلتزم بها في المساء.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، نفسيتك ومزاجك ليسا في أفضل حال، وهذا بالضبط ما شعرت به أمس، تبدأ الأمور بالتحسن معك في فترة ما بعد الظهر، لكن عليك اجتياز فترة الظهيرة الأصعب خلال هذا النهار، في المساء يتغير مزاجك تدريجيا وتصبح بحال أفضل.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، انتهِ من أعمالك بسرعة، وحاول أن لا تؤجل الأمور المهمة إلى يوم غد، لأن اليوم يعطيك الدعم على النواحي العملية والمالية فأي شيء على هذا الصعيد يكون ناجحا، انتبه في المساء عندما تكلم من تحب.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، عصبي وتعامل الآخرين بعدم الصبر والانفعال، لذلك قد يكون يومك جيدا ببعض الفرص المهمة، لكن مزاجك ليس على ما يرام. فترة ما بعد الظهر قد تكون هادئة وليس هنالك شيء مهم، أما المساء لا بأس به.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، العاصفة التي بدأت بالهبوب أمس لن تتوقف اليوم، بل سيزداد هبوبها في فترة الصباح، ما يجعلك غير مرتاح وغير واثق من أي عمل تقوم به، المفاجآت لن تتوقف في فترة الظهيرة، لكن الحكمة أن تعرف كيف تتصرف بتروّ.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، إنه أكثر الأيام ضغطا خلال هذا الأسبوع، فأنت تكون في حيرة من أمرك ولا تعرف ماذا تفعل لكثرة المسؤوليات والأعمال، تفقد السيطرة تماما في فترة ما بعد الظهر، لكن ابقَ على دبلوماسيتك ولا داعي للتهور في الكلام.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram