توقعات الأبراج السبت ١٨ تشرين الثاني/نوفمبر ٢٠١٧

الحمل

مهنيًا، تقوم بلقاءات أو مناقشات مهمة منذ الصباح وتجد الحلول المناسبة. أما عاطفيًا فتتفاجأ ببعض الأخبار التي تسمعها عن الحبيب.

الثور

مهنيًا: نصيحة النجوم اليوم أن تبتعد عن الأمور الروتينية بالعمل.. أما عاطفيًا فعليك أن تكون أكثر هدوءًا وأن لا تلجأ إلى العصبية.

الجوزاء

مهنيًا، العديد من الأمور الإيجابية تحدث بالعمل وتقربك من أهدافك.. أما عاطفيًا فحاول ألا تقيد الحبيب واعطه المزيد من الحرية.

السرطان

مهنيًا: تخف توترات العمل اليوم وتعود الأمور إلى الاستقرار والتوازن.. أما على الصعيد العاطفي فبادر إلى مصالحة الحبيب بنفسك.

الأسد

مهنيًا، الأهم اليوم هو الحفاظ على السمعة الجيدة بالعمل خاصةً مع الشركاء أو الزملاء عاطفيًا: تشعر بالبهجة اليوم فالحبيب يسمعك كلام جميل.

العذراء

مهنيًا، تطرح اليوم العديد من المواضيع المهمة والمميزة وتلفت الأنظار نحوك..أما عاطفيًا فلا تتباهى كثيرًا كي لا ينزعج منك الشريك.

الميزان

مهنيًا: عليك أن تتبع اليوم أسلوب الدبلوماسية بالتعامل مع الآخرين.. أما عاطفيًا، لما لا تقتنع بوجهة نظر الحبيب وتعمل على تنفيذها.

العقرب

مهنيًا، ينتقل القمر إلى برجك اليوم وتفتح كافة الأبواب في وجهك,. أما عاطفيًا، فاليوم جيد وقد يحوي على سهرة مميزة برفقة الحبيب.

القوس

مهنيًا: يجب أن تركز أكثر على عملك خلال فترة الظهر ولا تشتت انتباهك.. أما على الصعيد العاطفي فعليك أن تمنح ثقتك الكاملة للحبيب.

الجدي

مهنيًا: تبدو عنيدًا وحازمًا اليوم ولا تقبل بالتنازل عن أي موقف.. أما عاطفيًا، فالحبيب يعطيك فرصة لتعيد تجديد العلاقة فلا تتردد.

الدلو

مهنيًا: تكتشف اليوم العديد من الحقائق التي تفيدك في عملك.. أما عاطفيًا، فيظهر حب قديم من جديد، فتفكر جديًا بإعطائه فرصة ثانية.

الحوت

مهنيًا: الأمور تسير اليوم عكس ما ترغب به والتوتر يزداد تدريجيًا.. أما عاطفيًا فعليك ألا تتخذ أي قرار حاسم بشأن العلاقة. المساء يحمل بعض الكآبة والملل فحاول الخروج والترفيه عن نفسك. لا تستغل حاجة الحبيب لك في تنفيذ غاياتك.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram