عروض الخدع البصرية ترفع لافتة كامل العدد و حضور لافت للنجوم

 

 

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

رفعت عروض الخدع البصرية التي تم تقديمها من قبل أكبر اربعة خبراء في هذا المجال لاتفة كامل العدد في العروض التي تم تقديمها يومي الجمعة والسبت الماضيين وعددها ثلاثة عروض لاربعة خبراء عالميين في مجال الخدع البصرية من تنظيم شركة “ايفينت هاوس”.

العروض حضرها النجوم امينة خليل وداليا مصطفى وشريف سلامة  وهي عروض عالمية لأهم المتخصصين في الخدع البصرية والألعاب السحرية،  وبلغت مدة كل عرض ساعة ونصف كاملة.

العروض تم تقديمها بنفس المستوى العالمي تحت ادارة “كيفين جيمس”،  الذي قدم عرضا يقسم فيه رجل لنصفين على المسرح وبطريقة حية امام الجمهور.وايضا القاء الاسهم ورص ورق اللعب.

وثاني من يقدم هذه العروض هو “يو هو جين “الذي فاز من قبل بجائزة ساحر العام عام 2014 من أكاديمية فنون السحر وكان عمره وقت إحترافه تقديم الخدع البصرية تسعة سنوات وهو من كوريا الجنوبية وهو قد بدأ اهتمامه الكبير الخدع البصرية بعد رؤيته لعرض رص ورق اللعب الشهير “مونبيولاشون” . وفي سن ال19 حصل على اولى جوائزه في عالم رص ورق اللعب المانوبلي وهي الجائزة الكبرى من المؤسسة الدولية لعالم السحرة وبطولة العالم في السحر عام 2012 والتي يعتبرها البعض بمثابة الالعاب الاولمبية بالنسبة للسحرة.

 

 

أما العرض الثالث قدمه “جاي ماتيولي”،  الذي وصل لنهائيات برنامج “اميريكا جوت تالنت” الشهير وفاز بتصويرت اللجنة المكونة من المشاهير وهو صاحب شكل خاص في هذا الفن وهو اسرع من يقوم بهذه الخدع في العالم

و أخيراً عرض “جوناثان جودوين” ،  من أهم اصحاب المدارس المختلفة كمقدم للعروض وخصوصا في القاء السكاكين وتسلق الاسطح الحر والقايدة الحرة وهو متعدد المواهب في عروض الخدع البصرية والالعاب السحرية المختلفة ويجيدها كلها وتم وصفه بلقب رجل العصر الحالي وهو يقع في مكانة وسطية بين صاحب الخدع البصرية الشهير هوديني وسوبرمان .

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram