“رأيك” مع قاسم دغمان

يُطلق الاعلامي قاسم دغمان برنامجه الجديد الذي سيحمل عنوان “رأيك” عبر شاشة الـ”أن.بي.أن- NBN” بداية شهر تشرين الثاني المقبل كل نهار جمعة عند الساعة الثامنة والنصف حتى العاشرة ليلاً.

برنامج “رأيك” فكرة جديدة مستوحاة من الجدل القائم حول كافة القضايا والملفات المحلية والعالمية عبر وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث سيعمد دغمان إلى رصد اسبوعي لمختلف المواضيع الاجتماعية والسياسة والفنية التي أثير الجدل حولها. وسيقوم بنقل محتوى وجهات النظر المتقاربة والمختلفة حول هذه القضايا ومناقشتها مع ضيوف مختصين وناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الاستديو.

يتضمن برنامج “رأيك” فقرات عدة وأفكار متنوعة يجمع خلالها دغمان بين الحوار التلفزيوني (Talk Show) مع الضيوف في الاستديو وآراء روّاد التوصل الاجتماعي عبر الفايسبوك والتويتر والانستغرام واليوتيوب.

يذكر أن الإعلامي قاسم دغمان أعدّ وقدم على مدى عشر سنوات في الـ”أن.بي.أن- NBN” 13 برنامجاً تنوعت بين السياسة والقضايا الاجتماعية والمقابلات الفنية وبرامج المساعدات الانسانية، أبرزها برنامج “أبيض أسود” و”أخبار المناطق” و”مثير للجدل” و”علِّ صوتك” و”حكي المدينة” و”لأهل الخير”، إضافةً إلى تجربته في تقديم النشرات الأخبارالرئيسية.

 

للتواصل مع الإعلامي قاسم دغمان:

فايسبوك: DoghmanKassem

توتير وإنستغرام: kdoghman

يوتيوب: Kassem Doghman

 

لمشاهدة الإعلان التشويقي الخاص ببرنامج “رأيك”:

https://goo.gl/RGEQcJ

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram