ثلاثة احرف عربية تتعانق في مجموعة المصمم  إيلي فارس المرتقبة… التحضيرات اكتملت واللمسات الاخيرة رهن الوضع العام في لبنان

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

طال إنتظار الكشف عن تفاصيل مجموعة المصمم إيلي فارس، الذي كغيره من اللبنانيين يترقب ما ستؤول إليه الأوضاع السياسية في لبنان بعد إعلان إستقالة رئيس الوزراء سعد الحريري من المملكة العربية السعودية.

وكان فارس قد كشف عن انّ المجموعة تتضمن ثلاثين فستاناً انقسمت بين فساتين سهرة و فساتين الاحلام ومن بينها فستاناً قد رسمه في الثانية عشرة من عمره وفستاناً مستوحى من روح المجموعة.

تكتم  المصمم الشاب عن إسم المجموعة يبقى سراً يثير حشرية  أهل الإعلام ومتابعي الموضة، بالرغم من أنّه قد صرّح بأنّ المجموعة اصبحت جاهزة بالكامل و ينقص إطلاقها بعض اللمسات الأخيرة اللوجيستية والتي تأخّر إنجازها بسبب الوضع السياسي المفاجىء في البلد.

التوقعات بإسم المجموعة باءت بالفشل، علماً أنّ فارس قد نشر ثلاثة صور تباعاً دعا فيها متابعيه على مواقع التواصل ليتوقعوا اسم المجموعة التي تتألف من ثلاثة أحرف باللغة العربية.

واليوم بعد إنتهاء المقابلة المنتظرة لرئيس الوزراء سعد الحريري، هل سيواصل المصمم المبدع تحضيراته…الأمر رهن الساعات المقبلة لمعرفة ما سيترتب عن التصاريح التي اطلقها الحريري وعن حركة الشارع والوضع في البلد بشكل عام .

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram