قطع M Performance الحصرية لسيارات BMW M5 الجديدة توفر أداءًا أفضل، وطابعاً فردياً مميّزاً

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

 

عملت سيارة BMW M5 الجديدة منذ ظهورها العالمي الأول في شهر آب / أغسطس، على جذب الاهتمام في جميع أنحاء العالم. وها هي بي ام دبليو تقدم الآن في معرض سيما SEMA للسيارات المعدّلة في لاس فيغاس، المزيد من الأشياء المشرقة والهامة المتمثلة بمجموعة شاملة من قطع M Performance الحصرية لسيارات BMW M5. وهذه الحزمة من التعديلات لا تبرز فقط المظهر الرياضي الفاخر لسيارة سيدان عالية الأداء، بل تفي أيضاً بالمتطلبات الوظيفية من حيث الديناميكا الهوائية والتبريد والبنية الخفيفة. ومعظم هذه القطع الحصرية من “إم بيرفورمانس” لسيارات BMW M5 ستكون متاحة كمكونات تحديثية تحسينية عندما يتم طرح السيارة في السوق في شهر آذار / مارس 2018، مع إتباعها بمزيد من المنتجات في شهر تموز / يوليو 2018.

وتشمل الملحقات الهامة العديدة صمن حزمة الملحقات التي تم تطويرها خصيصاً لسيارات BMW M5 مكونات الديناميكا الهوائية الخاصة ب M Performance. وقد تم تصنيع جميع هذه القطع من الألياف الكربونية الخفيفة الوزن والمصنوعة يدوياً بشكل متقن. وقد جرت ملاءمة مكونات إضافية من مجموعة M Performance Parts بشكل كامل مع حزمة الديناميكا الهوائية، مما يزوّد سيارات BMW M5 بلمسات تضفي إبراز أقوى.

تنقل أحدث التقنيات من رياضة السيارات أداء BMW M5 إلى الطريق، مع قيامها في نفس الوقت بضمان قيادة متفوقة وصولاً إلى الحد الأقصى للسيارة. وبفضل تجهيز يتحلى بصفات حتى أكثر رياضية، يضمن نظام التعليق الجديد المطوّر خصيصاً لسيارات BMW M5 ثبات ممتاز على الطرق ويزيد من ديناميكية القيادة الناتجة عن اتصال أكثر مباشرة من جسم السيارة مع الطريق.

 

 

كما تضمن الفرامل الكربونية السيراميكية خصائص كبح متفوقة. وتعتمد بطانة أقراص الفرامل الرياضية على بطانة فرامل موثوقة القدرات في السباقات وقوية للغاية وتقدم مزايا مثل مسافات كبح أقصر واستجابة أفضل للفرامل بالإضافة إلى مرونة حرارية أعلى.

وسيضمن نظام العادم الرياضي الجديد الخاص ببي ام دبليو M Performance، الذي سيتم بيعه حصرياً في الولايات المتحدة وكندا، صوتاً شجياً من عالم رياضة السيارات.

ويُعتبر نظام تحليل معلومات المحرك M Performance Drive Analyzer، المستمد أيضاً من رياضة السيارات، أداة مبتكرة لتسجيل وتقييم جميع البيانات الهامة المتعلقة بديناميكية السيارة، حيث يوفر هذا النظام إمكانيات شاملة ومهنية لتسجيل وتحليل المعلومات والتفاصيل الواردة من كومبيوتر المحرك ويقوم بعرضها على الهاتف الذكي للسائق.

وبفضل العديد من المزايا المبتكرة، توفر سيارة BMW M5 الجديدة إمكانية تعامل مثالي مع ديناميكية السيارة على الطريق وعلى مضمار السباق.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram