الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ونجاح جديد في مجال تصميم الأزياء

  بعد نجاح العرض الأول من حفل عرض الأزياء الذي أقامته مصممة الأزياء الإماراتية الشيخة هند بنت فيصل القاسمي The Royal Gala في شهر نيسان الفائت في إمارة دبي، ضربت الشيخة هند موعداً جديداً مع النجاح حيث أقامت مساء السبت الفائت في الثامن والعشرين من تشرين أو/ أكتوبر العرض الثاني من The Royal Gala في فندق Palazzo Versace Hotel في دبي بحضور نخبة من مصممي الأزياء العالميين وأهم دور عرض الأزياء.

شهد الحفل إهتمام إعلامي كبير نظراً لأهمية الحفل الذي يؤكد على أن إمارة دبي مركزاً عالمياً للموضة والأزياء في القرن الواحد والعشرين، وأن دبي تجمع مختلف الثقافات نظراً للإنفتاح الحضاري الذي تشهده دبي، وكان مميزاً الجمع بين الثقافات العغربية والشرقية حيث الأزياء التي تدل على مختلف الحضارات.

من جانبها، أعربت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي عن سعادتها في نجاح العرض الثاني من The Royal Gala وسط تأكيدها على أن النجاح يدفعها دائماً نحو تقديم الأفضل والعمل على تقديم كل ما هو جديد ومختلف.

الشخصيات والماركات التي شاركت في الحفل:

Marwa Rabah, Emmanuel Haute, Junne Couture, R2 Abaya Collection, Cilvana Designs, Glamour Hunter, Pilar Del Campo, House of Hend, Antonio Croce, House of Makta.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram