ناصيف زيتون ونينا عبد الملك في ستوكهولم Sold Out

للمرة الأولى ستشهد عاصمة السويد “ستوكهولم” مساء السادس من نوفنبر حفلاً كبيراً سيشعل عتبة صالة “برنس” الراقية والمميزة للإحتفال بإطلاق تطبيق جديد يحمل اسم “لوكال“.

فقد اختارت شركة الإتصالات السويدية “هايلبوب” إثنين من الفنانين الأكثر شعبية في الشرق الأوسط ناصيف زيتون ونينا عبد الملك لإحياء هذا الحفل الضخم وقد نفذت جميع البطاقات قبل خمسة أيام من تاريخ الحفل بعد أن كانت متاحة فقط من خلال تطبيق “لوكال“.

استضافت صالة “برنس” الواقعة في قلب العاصمة السويدية ستوكهولم والتي حُفظ عليها بإتقان منذ القرن التاسع عشر بمعالمها التاريخية وكانت قد شهدت هذه الصالة بالذات إحياء حفلات لنخبة من الفنانين العالميّين على رأسهم الفنانة “ريحانا” و”جينيفر لوبز“.
والجدير ذكره ان الجمهور سيمضي وقتا ممتعا ويشعر بحفاوة المكان بالاضافة الى اجواء الحفل التي سيتشارك بها الحضور ما بين عربي وأوروبي.
فكان التفاعل عبر وسائل الإعلام  يشكل حالة من الاصرار و مطالبة عدد كبير من المحبين حول الإفراج المزيد من البطاقات لهم.

وقد صرّحت كريستينا صليبا الرئيسة التنفيذية لوكالة العلاقات العامة “مايند مايكرز” عن حماسها حول هذا الحفل الغنائي المميز.

كذلك قالت المديرة التنفيذية لشركة “هاليبوب” ريجينا دوناتو دالستروم أن الحفل فريد من نوعه وقد عبّر الجمهور عن فرحته لإستقبال كل من ناصيف زيتون ونينا عبد الملك.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram